الإرهابيون يفعلون فماذا فعلنا نحن
الاثنين 26 اكتوبر 2015 الساعة 23:33
عبدالرقيب الهدياني

 ليست مهمتنا اليوم أن نثبت أن مسميات (القاعدة وداعش) أوراق تتبع المخلوع والحوثي والإمام يحيى بن حميد الدين والكابتن هنس، فهذا كله كلام ممجوج ونردده منذ سنوات، وهو لن يحل المشكلة أو يوقف تحركات وعبث ودمار هذه الجماعات بعدن والجنوب.

الأهم ما الذي سنقوم به لمليء الفراغ في عدن، ماهي خطط الجهات المسئولة لمحاصرة هذه الأوراق وتجميعها وإحراقها وتخليص عدن من شرها؟!!.

قولوا لي: هل استشعرت الرئاسة و الحكومة والسلطة المحلية هذا الخطر وهو يضرب يوميا ويهدد ويتوعد ويداهم ويتنقل من مكان إلى ’خر فتعمل فعليا على مواجهته؟!!

بالعكس رأينا مسألة تعيين وزيرين للرياضة وآخر للزراعة أولوية.

أي رياضة بينما الجماعات الإرهابية تلعب بأمن عدن والجنوب وتعبث باستقرار المدينة وسكينة أهلها، والمحافظات الأخرى في يد الحوثي والمخلوع.

أي زراعة وداعش والقاعدة تزرع الخوف في كل مدننا وشوارعنا وتهدد طلابنا وبناتنا في الأسواق؟.

هل قيادات المقاومة الجنوبية على قدر المسئولية بعد أن وصلت الأحزمة الناسفة إلى الخيام والنقاط فيتداعون إلى اجتماع استثنائي وطارئ لرسم الخطة والانتشار ورفع درجة الجاهزية إلى اللون الأحمر؟!!!.

المقاومة التي لم تحركها الأحداث وتبحث عن حلول مشتركة وعاجلة وتتناسى خلافاتها وطموحات قاداتها الأنانية، هي عبئ زائد ولا نحتاجه، والوطن الذي لا نستطيع حمايته وتأمينه لا نستحقه.

كثير من الناشطين في صفحات التواصل، كلما تكلمنا على الإرهاب وكشفنا للرأي العام ما نحصل عليه من معلومات ومظاهر وبيانات ومداهمات، يتولون هم مهمة التصدي لنا والدفاع عن داعش والقاعدة، بخطاب انكاري، كمن يدس رأسه في الرملة ويترك باقي جسمه في العراء والخوف والهروب من مواجهة الحقيقة.

يقول وينستون تشرتشل: " الحقيقة غير قابلة للجدل ،الخبثاء قد يهاجمونها والجهال قد يسخرون منها لكنها في النهاية موجودة مستمرة..

سبافون
مقالات
عن بيان الاصلاح

» أحمد عثمان

باسور اسمه "علي محسن"

» يحيى الثلايا

قبل فوات الأوان

» د. أحمد عبيد بن دغر

الحدث العدني انقلابي بامتياز

» عبدالرقيب الهدياني

ابناء الارض ..

» علي الجرادي

ديكتاتور ..اسلامي..

» علي الجرادي

جميع الحقوق محفوظة لموقع نيوز يمن © 2017