توتنهام يستقبل ليستر سيتي في لقاء الصراع على المراكز الأوروبية

رياضة - Sunday 19 July 2020 الساعة 09:17 am
عدن، نيوزيمن:

تستكمل اليوم مواجهات الجولة السابعة والثلاثين (ما قبل الأخيرة) من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُلعب مبارتان، يلتقي فيهما كل من: 

بورنموث × ساوثهامبتون 16:00

يستقبل نادي بورنموث صاحب المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة على ملعب دين كورت، نادي ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة. 

ويصارع بورنموث من أجل البقاء في دوري الأضواء، وهو يبتعد حاليا بفارق ثلاث نقاط عن المراكز الآمنة، ورغم خسارته في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي، إلا أنه تمكن من تحقيق 4 نقاط ثمينة، زادت من حظوظه في البقاء في الجولتين الـ35 والـ34، بتعادله أمام توتنهام سلبيا، ومن ثم فوزه على ليستر سيتي بنتيجة 1/4.

توتنهام × ليستر سيتي 18:00

يستقبل نادي توتنهام صاحب المركز السابع برصيد 55 نقطة، نادي ليستر سيتي صاحب المركز الرابع برصيد 62 نقطة. 

ويسعى كلا الفريقين لحجز مقعد لهما للمشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم القادم، ويدرك ليستر سيتي أنه لا مجال أمامه لأي تعثر جديد، قد يفقده المركز الرابع من قبل مانشستر يونايتد المتواجد خلفه تماماً وبنفس الرصيد من النقاط. 

وشهد توتنهام تحسنا على مستوى النتائج في الجولات الماضية، حيث تمكن من حصد 10 نقاط في آخر أربع جولات بواقع: 3 انتصارات وتعادل، وهو الآن على بعد نقطة واحدة من ولفرهامبتون صاحب المركز السادس المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم.