مانشستر يونايتد يواجه تشلسي في النصف نهائي الثاني لكأس الاتحاد الإنجليزي

رياضة - Sunday 19 July 2020 الساعة 10:23 am
عدن، نيوزيمن:

تلعب اليوم مباراة النصف نهائي الثاني لكأس الاتحاد الإنجليزي والتي تجمع مابين ناديا تشلسي ومانشستر يونايتد. 

ويسعى كل الناديين إلى إنهاء الموسم في الدوري ضمن أضلاع المربع الذهبي من أجل التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وظهر مانشستر يونايتد بشكل جيد للغاية منذ استئناف الموسم، ويتطلع الشياطين الحمر لتمديد فترة عدم الخسارة في كل المسابقات، إلى 20 مباراة على التوالي.

ويتواجد مانشستر يونايتد حالياً في المركز الخامس برصيد 62 نقطة، بينما يتواجد تشلسي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة. 

ويملك مانشستر يونايتد ثاني أكبر عدد من الألقاب في المسابقة، حيث تمكن من احرازها من قبل في 12 مرة سابقة، كان آخرها عام 2016، بينما تمكن تشلسي من الفوز بها في ثماني مرات سابقة كان آخرها عام 2018.

والتقى الفريقان مرتين من قبل خلال هذه الموسم ضمن ذهاب واياب مواجهات الدوري، وانتهت كلا المباراتين بفوز مانشستر يونايتد، الأولى في أغسطس الماضي برباعية نظيفة، والثانية في فبراير الماضي بثنائية نظيفة. 

وقال فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، إن دفاع فريقه عليه الحذر عندما يواجه الثلاثي الهجومي لمانشستر يونايتد، وسجل كل من ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال 22 هدفا، في كل المسابقات هذا الموسم، بينما أحرز ماسون جرينوود (18 عاما) 16 هدفا حتى الآن، وأضاف لامبارد إن انضمام برونو فرنانديز إلى يونايتد، طور الأداء الهجومي للفريق بشكل كبير

أرسنال 2 _ 0 مانشستر سيتي 

تمكن أرسنال من حجز أول مقعد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على مانشستر سيتي في النصف نهائي الأول، بثنائية نظيفة سجلها بيير إيميريك أوباميانج، في الدقيقتين 19 و71 من الزمن اللقاء.