ميلان يواجه ساسولو لمواصلة تألقه وشق طريق عودته نحو المشاركة الأوروبية

رياضة - Tuesday 21 July 2020 الساعة 01:56 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث تُلعب مبارتان، يلتقي فيهما كل من: 

اتالانتا × بولونيا 20:30

يستقبل نادي اتالانتا صاحب المركز الثالث برصيد 71 نقطة على ملعب أتليتي أزوري، نادي بولونيا صاحب المركز العاشر برصيد 43 نقطة. 

وتمكن اتالانتا من تحقيق مسيرة مميزة بعد العودة من فترة التوقف، حيث تمكن من تحقيق 20 نقطة، بواقع: 6 انتصارات، وتعادلين، كما أنه يملك أقوى خط هجوم في الدوري، حيث تمكن من تسجيل 94 هدفاً حتى الآن. 

ويبدو أن آماله في المنافسة على لقب الأسكوديتو، هذا العام قد تراجعت بشكل كبير، بعد فوز يوفنتوس متصدر جدول الترتيب في لقاء الأمس امام لاتسيو بثنائية نظيفة حيث أصبح الفارق بينهما الآن 9 نقاط مع تبقي أربع جولات على النهاية. 

في الجهة المقابلة يسعى بولونيا لتدارك الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية، حيث خسر أمام الميلان بنتيجة 1/5، والتي وصفها مدرب الفريق سينيسا ميهايلوفيتش بكونها مخزية"

ساسولو × ميلان 22:45

يستقبل نادي ساسولو صاحب المركز الثامن برصيد 48 نقطة على ملعب تريكولوري، نادي ميلان صاحب المركز السابع برصيد 56 نقطة.

ويعتبر نادي ميلان صاحب أفضل أداء ونتائج في إيطاليا بعد العودة من فترة التوقف، حيث تمكن من حصد 20 نقطة، بواقع: 6 انتصارات وتعادلين، بالإضافة إلى تمكنه من تسجيل 25 هدفاً خلال 8 مباريات، وهو الرقم الذي يقل بمقدار 3 أهداف عما سجله الفريق في مبارياته الـ26 الماضية. 

ويسعى الميلان في لقاء اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية، في طريقه للعودة للمشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم القادم، حتى ولو كان عبر بوابة الدوري الأوروبي. 

ولا يتوقع أن يكون نادي ساسولو لقمة سائغة للميلان، فالفريق بعد عودته من فترة التوقف تمكن أيضاً من تحقيق نتائج إيجابية تحت قيادة مدربه روبيرتو دي زيربي، حيث تمكن من حصد 16 نقطة خلال مبارياته التسع الأخيرة، بواقع: 4 انتصارات، 4 تعادلات، وهزيمة واحدة، من ضمنها تعادله أمام كل من انتر ويوفنتوس وفوزه على لاتسيو.