إنتر يستقبل فيورنتينا من أجل استعادة مركز الوصافة في الكالشيو

رياضة - Wednesday 22 July 2020 الساعة 05:04 pm
عدن، نيوزيمن:

يستقبل نادي إنتر صاحب المركز الثالث حالياً برصيد 72 نقطة على ملعب الجوزيبي مياتزا، نادي فيورنتينا صاحب المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

ويسعى إنتر الذي ضمن تأهله للمشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم، إلى استعادة مركز الوصافة في جدول الترتيب، من قبل اتالانتا الذي تمكن بالأمس من الفوز على بولونيا بهدف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً.

وفي حال فوز إنتر في لقاء اليوم، فإنه سيرفع رصيده إلى 75 نقطة، وبذلك يستعيد المركز الثاني ويقلص الفارق مع المتصدر نادي يوفينتوس الذي يلعب يوم الخميس إلى 5 نقاط، بشكل مؤقت.

إلا أن مهمة انتر لا تبدو سهلة، حيث شهدت نتائج فيورنتينا تحسناً ملحوظاً خلال الفترة الأخيرة، فهو لم يخسر في آخر خمس مباريات له في الدوري، بتمكنه من تحقيق 3 انتصارات وتعادلين.

وتحدث أنطونيو كونتي، مدرب نادي إنتر عن لقاء اليوم قائلاً: "دون شك الدوري الإيطالي أكثر تنافسية الآن ويمكن النظر إلى أرقام الفرق الأخرى، أصبحت المنافسة أصعب ومستوى المسابقة تطور حقاً".

وأضاف: "يوفنتوس يبقى الأفضل، وإذا أردنا التحسن يجب أن ننظر إلى الأفضل، إنتر ميلان يسعى للتحسن وهدفنا هو التأهل لدوري أبطال أوروبا كل عام وأن نكون أكثر تنافسية وأن نحاول الفوز بلقب الدوري".

وأتم: "من الأمور البارزة أننا كنا داخل المربع الذهبي منذ البداية حتى النهاية وهذا هو المكان الذي ينتمي إليه النادي، من الرائع تحقيق ذلك لأنه من المطالب الرئيسية للنادي أن نحسن النتائج مقارنة بالمواسم السابقة والاستقرار لكي لا تتوتر الأوضاع في نهاية الموسم".

وفي بقية لقاءات اليوم، يلتقي كل من:

بارما × نابولي 20:30

ليتشي × بريشيا 22:45

سامبدوريا × جنوى 22:45

سبال × روما 22:45

تورينو × هيلاس فيرونا 22:45