يوفنتوس يحل ضيفاً على أودينيزي في طريقه لحصد لقبه التاسع على التوالي في الكالشيو

رياضة - Thursday 23 July 2020 الساعة 08:59 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، حيث تلعب مبارتان، يلتقي فيهما كل من: 

أودينيزي × يوفنتوس 20:30

يستقبل نادي اودينيزي صاحب المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة على ملعب الفريولي، متصدر جدول الترتيب نادي يوفنتوس والذي يملك في رصيده 80 نقطة. 

وسقط بالأمس نادي أنتر، في فخ التعادل السلبي أمام فيورنتينا، ليحتل المركز الثالث برصيد 73 نقطة، وفي حال فوز يوفنتوس اليوم فإنه سيرفع رصيده إلى 83 نقطة وبفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي اتالانتا، مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الموسم، وبهذا فإنه سيتوج رسمياً بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، والـ36 في تاريخه. 

في الجهة المقابلة يسعى أودينيزي في لقاء اليوم، لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده أكثر عن مراكز الهبوط التي يبتعد عنها حالياً بفارق 4 نقاط. 

لاتسيو × كالياري 22:45

يستقبل نادي لاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 69 نقطة على ملعب الأولمبيكو، نادي كالياري صاحب المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة. 

وشهد لاتسيو تراجعا كبيرا على مستوى النتائج بعد العودة من فترة التوقف، فخلال ثماني مباريات لعبها تمكن من حصد 7 نقاط فقط، بواقع: انتصارين، تعادل، و5 هزائم، مما جعله يبتعد عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث كانت تفصله نقطة واحدة فقط عن المتصدر قبل التوقف بسبب جائحة كورونا، ويبحث لاتسيو اليوم عن تأمين مشاركته في دوري الأبطال الموسم القادم، فهو بحاجة لنقطة واحدة من أجل التأهل رسمياً للمسابقة.