ميلان يستقبل اتالاتنا في قمة مواجهات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي

رياضة - Friday 24 July 2020 الساعة 06:15 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي باللقاء الذي سيجمع ما بين أفضل ناديين في إيطاليا حالياً من حيث الأداء والنتائج.

حيث يستقبل نادي ميلان صاحب المركز السادس برصيد 59 نقطة على ملعب السان سيرو، نادي اتالانتا وصيف جدول الترتيب برصيد 74 نقطة.

ويعتبر ميلان هو الفريق الوحيد في إيطاليا الذي لم يتعرض للهزيمة بعد العودة من فترة التوقف، حيث تمكن من تحقيق 23 نقطة، بواقع 7 انتصارات، وتعادلين، وتمكن من التسجيل خلال هذه الفترة 27 هدف، ويعتبر هذا الرقم أقل بهدف واحد عن ما سجله الفريق في الجولات الـ26 الماضية.

في الجهة المقابلة لعب اتالانتا عشر مباريات بعد العودة من فترة التوقف، تمكن فيها أيضاً من تحقيق 23 نقطة، بواقع: 7 انتصارات، تعادلين، وهزيمة واحدة، وهو يملك أقوى خط هجوم في الدوري برصيد 95 هدفاً.

وفي ظل سقوط يوفنتوس المفاجئ البارحة أمام اودينيزي بنتيجة 2/1، وتجمد رصيده عند 80 نقطة، بفارق 6 نقاط عن اتالانتا الوصيف، فإن باب الصراع على لقب الدوري هذا الموسم ما زال مستمرا، مع تبقي 3 جولات على نهاية الموسم.

ويسعى ميلان الذي ضمن المشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم، إلى تأمين مشاركته المباشرة في دور المجموعات، وليس عن طريق التصفيات، كما أنها ستكون مباراة ثأرية بالنسبة للميلان الذي تعرض للسقوط بشكل مذل أمام اتالانتا في مرحلة الذهاب بخماسية نظيفة.

وسيعاني ميلان من عدد من الغيابات في صفوفه في لقاء اليوم، خصوصا في خط الدفاع، حيث سيغيب عن الفريق قائده أليسيو رومانيولي واندريا كونتي اللذان تعرضا للإصابة خلال الجولة الماضية أمام ساسولو، كما سيغيب ثيو هيرنانديز واسماعيل بن ناصر بسبب تراكم البطاقات الصفراء.