سبأفون تدشن حملة سبأفون تجمعنا وتطلق جملة مشاريع لدعم المجتمع
السبت 20 فبراير 2016 الساعة 22:35

 دشنت شركة سبأفون، المشغل الاول والاكبر في مجال في مجال خدمات الهاتف النقال في اليمن، حملة  #سبأفون_تجمعنا وتطلق جملة مشاريع لدعم المجتمع وذلك بعد خمسة عشر عاما مرت على تأسيس هذا الصرح الخدمي العريق، حيث تعتبر شركة سبأفون المشغل الأول والأكبر في مجال خدمات الهاتف النقال في اليمن وعلى مدار 15 عاما قدمت الشركة أهم وأقوى العروض التنافسية التي شهدها سوق الإتصالات في اليمن..

وفي مطلع هذا العام الجديد اطلقت الشركة حملة #سبأفون _تجمعنا وهي حملة مجتمعية واسعة النطاق حيث أعدت الشركة تحت هذا الشعار خطة مجتمعية وحزمة مشاريع لدعم الكثير من القطاعات في المجتمع تزامناً مع ذكرى تأسيس الشركة.

قامت الشركة بدعم مؤسسة بلقيس للتنمية بمعمل للكمبيوتر وهو ما سيمكن المؤسسة من إعداد دورات تدريبية وتوعوية تستهدف شريحة النساء

وقامت الشركة بالتعاون مع منظمة همس الحياة حملة تدريبية في مجال التمريض لعدد 80 متطوع ومتطوعة حيث تستمر لمدة 3 أشهر يتلقى فيها المتطوعون دروسا نظرية وعملية  من قبل متخصصين في هذا المجال مما يؤهلهم للعمل في مجال التمريض.

ونظمت الشركة بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر اليمني برنامج تدريبي للمتطوعين حيث يجري تدريب أكثر من 200 متطوع في عدد من المحافظات التي تمثل بؤر للصراع المسلح حيث سيتم استهداف المتطوعين بعدد 30 دورة تدريبية تستمر كل دورة 4 أيام ، يتلقى المتدربين دروسا مكثفة وعملية في الإسعافات الأولية من قبل مدربين متخصصين .

 وكذا اطلقت الشركة خدمة وصلني معك وتقدم هذه الخدمة النقل المجاني للجمهور بين المدن عبر باصات النقل الكبيرة (50 راكب) ، مستهدفة خطوط السير الاتية (صنعاء - عدن والعودة، صنعاء - الحديدة والعودة ، صنعاء - تعز والعودة).

وبخصوص الأكشاك الكهربائية  لشحن الهواتف النقّالة مجاناً  فقد وفرت الشركة( في فروع بالزبيري ، الصافية ، الحصبة ، اب ، عدن الشيخ عثمان ، ذمار ، الحديدة) ،كلية طب الاسنان بجامعة صنعاء ، جامعة العلوم الحديثة .

وتواصل #سبأفون_تجمعنا بكثير من العروض التنافسية وبأفضل العروض والتي تتضمن تدشين عرض تخفيض النت بخصم يصل إلى 95% خارج أوقات الذروة من الساعة 5:00 صباحاً وحتى الساعة  8:00 صباحاً ، كما تم تدشين باقة (فيسبوك وتويتر) - باقتين بسعر باقة - إضافة إلى عرض الرسائل النصية المجانية وبلا حدود ضمن شبكة سبأفون من الساعة 12 صباحاً وحتى 7 صباحاً ، كما أتيحت الفرصة لجميع مشتركي سبأفون في مدينة عدن بالحصول على إجمالي 20 ميجابايت مجاناً في الشهر .

]

 
المزيد من نيوز يمن
سبافون
مقالات
عن بيان الاصلاح

» أحمد عثمان

باسور اسمه "علي محسن"

» يحيى الثلايا

قبل فوات الأوان

» د. أحمد عبيد بن دغر

الحدث العدني انقلابي بامتياز

» عبدالرقيب الهدياني

ابناء الارض ..

» علي الجرادي

ديكتاتور ..اسلامي..

» علي الجرادي

جميع الحقوق محفوظة لموقع نيوز يمن © 2017