وضاح العوبلي

وضاح العوبلي

تابعنى على

فضائح وطرائف الصعلكة الحوثية

الجمعة 25 نوفمبر 2022 الساعة 09:02 م

ممارسات نادرة ومبتدعة ولا وجود لها في تاريخ الأمم تمارسها قيادات حوثية عليا تعتقد أنها تصدر نفسها للعالم بأنها رائدة في الحكم والسلطة.

سرقة قناة الهوية التلفزيونية الحـوثية لنقل مباريات المونديال، وشكرها لقطر في شريط أسفل الشاشة على مدى الأيام الماضية، ثم قطعها للبث اليوم بعد ان أثار النشطاء موضوع سرقة البث.

كل هذه معطيات تثبت بجلاء أن الحوثـيين مليشيات يقودها صعاليك لا وجود لأمثالهم في الكون، لا يتقيدون بنظم ولا بلوائح ولا ببرتوكولات ولا بالتزامات ولا بتعهدات ولا بأخلاقيات.

راجعوا الشريط الزمني لكل الجماعات والمليشيات الغابرة في التاريخ الحديث والمعاصر، وان وجدتم جماعة بهذه الصعلكة فحدثوني.

قد يقول البعض إن قطر هي من سمحت لهم بذلك، ولكن من خلال مشاهدة المباريات من القناة يتضح أنها كانت تنقل عن شاشة أخرى، ويتضح ذلك من خلال عدم التزامن بين صوت المعلق الرياضي وبين المشاهد على الشاشة، حيث كان هناك فارق زمني بثوانٍ معدودة بين الصوت والمشهد.

جماعة هذا نهجها في كل شيء، تمارس عملها في السلطة كبائع مخدرات محترف في الفهلوة والتهريج، همها الربح والفائدة ولا هم آخر لها، معتقدة ان ممارسات الكهوف والزرائب جائزة الاستخدام في ممارساتها وهي على رأس السلطة.. (هو غير نقل للمباريات من القناة إلى قناتنا ايش دخلهم) وهكذا يترجمون اعتقاداتهم باللغة الشعبية الدارجة.

فهل تعتقدون أو لديكم بصيص أمل في إمكانية الخروج إلى مخرج آمن ومضمون بالحوار والتفاوض مع جماعة تبرهن بممارساتها وتصرفاتها اليومية حالة الغباء والمكر والجهل الذي تختزنه أدمغة قياداتها ورموزها؟

* من صفحة الكاتب على الفيسبوك