د. ثابت الأحمدي

د. ثابت الأحمدي

تابعنى على

الحوثي ومحاولة فرض فكرة "الولاية" على اليمنيين بقوة السلاح

Tuesday 12 March 2024 الساعة 12:07 am

لا يزال الحوثي يقاتل من أجل فكرة الولاية وهي التي بسببها يدمر اليمن أرضاً وإنساناً وجعل من دماء اليمنيين معبراً لتنفيذ فكرته وكذا تغيير منهج التعليم لتعبئة أفكار الأجيال القادمة بهذا الفكر الذي أرجع اليمن لمائة سنة إلى الوراء. 

***

اختار اليمنيون مبدأ الشورى في الحكم منذ ملوك اليمن الأوائل ما قبل الإسلام وما زالوا على ذلك المبدأ فلا سيادة إلا للدستور والقانون ولن يقبلوا لشخص ان يحكمهم الا عبر صناديق الاقتراع بانتخابات حرة ونزيهة غير ذلك مرفوض جملة وتفصيل. 

***

حاول بعض قادة مليشيا الحوثي إخفاء موضوع الولاية والسيد العلم لكن العجري وآخرين افصحوا عن ذلك، وهي رسالة لكل يمني أن القادم اشد وأمر في ظل ولاية الفقيه التي تحدث عنها العجري للإعلام، لذلك من يقبل بالحوثي سيداً عليه فهو عبد وليس حراً.

***

مرتكزات الولاية التاريخية التي يزعمونها عبر قصة حديث غدير خم وغيرها من المرويات هي مرتكزات غير صحيحة لتفسير ما حدث في غير موضوعه وتأويل الأحداث بغير ما حدثت وتركوا كل الأدلة النبوية الصريحة والآيات القرآنية وكل الأفعال النبوية التي تؤكد أن الحكم في الدين لم يورثه النبي، صلى الله عليه وسلم، بل جعله شورى بين المسلمين.

***

ملخص فكر الشيعة الجارودية التي تحولت إلى اثناعشرية في اليمن يقوم على الولاية وهي بمعنى واضح أنه لا يجوز ان يحكم اليمن غيرهم باعتبارهم من نسل الحسن والحسين وهذه خرافة وكذبة تاريخية على الرسول وصحابته فالرسول لم يورث الحكم لأي أحد من أقاربه. 

***

إلى كل عربي ومسلم هل تقبل أن يأتي مجموعة ويقولون لك وفي بلادك نحن احق بالحكم منك ومن بقية الشعب ونحن سادة وانتم عبيد، هل تقبل ذلك؟ فهذا ما يحاول الحوثي ومليشياته فرضه على اليمنيين بقوة السلاح. 

***

فكر الولاية الحوثي المستورد من عمائم قم وطهران مرفوض جملة وتفصيلا من قِبل الشعب اليمني الذي ضحى طوال عقود وقرون من أجل نيل حريته والعيش بكرامة وآدمية في وطن تتحقق فيه المساواة والمواطنة بعيدا عن فساد وظُلم وظلام الإمامة الرجعية الهمجية.

***

خرافة الولاية دمرت اليمن على مدى 1200 عام فما أن تقوم لليمنيين دولة ويستقر الوضع ويأمن الناس فيتحرك أصحاب فكر وأدعياء الولاية وينخرون في البلاد ويلبسون على العامة باسم الدين وحديث غدير خرافة وهكذا بشكل مستمر كذب وتدليس يهدم اركان الدولة اليمنية منذ العام 284 هجري وحتى اليوم.

 #اليمن_يرفض_خرافه_الولايه

من صفحة الكاتب على إكس