عبدالخالق عمران

عبدالخالق عمران

تابعنى على

مجرمون في مفاوضات إنسانية

Saturday 06 July 2024 الساعة 09:49 pm

أعضاء وفد ميليشيات الحوثي في جولات مفاوضات الأسرى والمختطفين، المتورطون في ارتكاب جرائم تعذيب بحق الصحفيين والمختطفين في سجن المدعو عبدالقادر المرتضى بمعسكر الأمن المركزي بصنعاء.

وعلى رأسهم المجرم الكبير المدعو عبدالقادر المرتضى، وهو مشرف سجن معسكر الأمن المركزي ورئيس لجنة شؤن الأسرى الحوثية ورئيس وفد الحوثي المفاوض في مسقط وفي كل المفاوضات، هذا الإرهابي متورط في تعذيب الزميل توفيق المنصوري في أغسطس 2022، والاعتداء عليه بشكل مباشر، وأيضاً هو صاحب المقولة الشهيرة لنا (نحن نتعبد الله بتعذيب الصحفيين).

المدعو مراد قاسم حنين أبو حسين، نائب المرتضى، متورط في ارتكاب جرائم تعذيب بحق الأسرى والمختطفين في ذات السجن، وكان يدوس على جباههم في حفلات التعذيب الجماعي ويقول للأسرى والمختطفين وهم ملقون على الأرض وقدمه فوق جباههم: "أنت مسلم هذه السجدة التي في جبهتك تريد الدخول بها إلى الجنة ها هي تحت قدمي"، ويقوم بحرق لحاهم وسبهم وشتمهم بأقذع الألفاظ.

المدعو أحمد أبو حمراء، المسؤول القانوني للمرتضى، وكان دائم التواجد في سجن المرتضى ويقوم بابتزاز أهالي المختطفين مالياً وخداعهم وتعذيبهم نفسياً.

ثلاثة مجرمين متواجدون في وفود الميليشيات الحوثية العنصرية والإرهابية في جولات التفاوض بشأن ملف الأسرى والمختطفين كانوا وما زالوا يباشرون بأنفسهم تعذيب الصحفيين والمختطفين والأسرى في سجن عبدالقادر المرتضى.

من صفحة الكاتب على إكس