سلطان صالح الروساء

سلطان صالح الروساء

تابعنى على

صمود مأرب واستماتة الحوثي

Wednesday 24 March 2021 الساعة 03:05 pm

سيخسر الحوثي الجولة في محافظة تعز وحجة، لكنه سيكثف هجماته العسكرية على مأرب ويعزز تواجده في الميدان أكثر من الأيام الماضية.

 يدرك الحوثي أهمية المعركة في مأرب ونتائجها، ولذلك فإن الحصول على شبر فيها أهم من كيلو متر في محافظة أخرى وأن التقدم في مأرب يقابله تراجع في مكان آخر يعتبره انتصاراً.

محافظة مأرب والحديدة عبارة عن حدث فاصل وكفة ميزان، الخاسر فيها سيخسر في المستقبل ويحاول الحوثي ألا يخسرها بقدر الإمكان، لكن الأحداث تقول إنه فشل نهائيا في مأرب وسيحاول مرات عديدة غير مبالٍ بالخسائر البشرية والعسكرية والنتائج القادمة.

لا يوجد قلق على مأرب، لكن توجد كلفة باهظة سيدفعها  الجميع.. لن تسقط مأرب أبداً بيد الحوثي، لكن سنخسر الكثير من الشجعان في ملحمة كبرى، وأحداث مصيرية وتصفيات نهائية قادمة.

الحرب ستعود أكبر مما سبق والأيام القادمة ستكون معركة أشرس من سابقاتها، يجب تعزيز المقاتلين بالأسلحة الثقيلة والفتاكة والمدرعات العسكرية المتنوعة أكثر من أي وقت مضى.

توفير ما تطلبه المعركة بعد توحيد الجهود والإخلاص في العمل أمر ضروري وحتمي وسيتكفل المقاتلون بباقي الأمر وسيحسم الجيش والمقاومة الشعبية المعركة في محافظة مأرب.

*من صفحة الكاتب على الفيسبوك.