تحرير أجزاء واسعة من مركز مديرية الدريهمي وتكبيد الحوثيين عشرات القتلی

الجبهات - Wednesday 01 August 2018 الساعة 05:43 pm
الحديدة، نيوزيمن:

حررت ألوية العمالقة أجزاء شاسعة من مركز مديرية الدريهمي جنوبي مدينة الحديدة، في عملية عسكرية نوعية نفذتها خلال الساعات الماضية بدعم من القوات المشتركة وإسناد من التحالف العربي.

وبحسب المركز الإعلامي للعمالقة، فقد توجت هذه العملية بتحرير أجزاء شاسعة من مركز مديرية الدريهمي بداية من المنتزه السياحي ومروراً بالمزارع المجاورة لمركز المديرية بما في ذلك تطهير ثكنات عسكرية كانت مليشيات الحوثي الإيرانية تتمترس فيها وصولاً إلى أطراف مدينة الدريهمي.

وأكد أن هذه العملية العسكرية أسفرت عن سقوط عشرات القتلى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية وإلقاء القبض علی عدد منهم، بينما فرت بقايا عناصر المليشيات إلى أحياء مدينة الدريهمي في محاولة للتحصن بمنازل الأهالي، مبينا أنه تم اغتنام أسلحة ثقيلة ومتوسطة وذخائر لأسلحة خفيفة.

وأوضح مركز العمالقة الإعلامي، أن طيران الأباتشي التابع للتحالف العربي ساند هذه العملية بتنفيذ غارات دقيقة ومركزة استهدفت مواقع مليشيات الحوثي الإيرانية التي كانت تتمركز في أطراف المدينة، لافتاً إلی أن مليشيات الحوثي قامت وكعادتها بزرع الألغام في المنتزه السياحي لمدينة الدريهمي والطرقات الأساسية للمدينة.