50 ألف مستفيد من المساعدات الإنسانية الإماراتية في حضرموت

متفرقات - Saturday 18 August 2018 الساعة 06:43 pm
حضرموت، نيوزيمن:

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مساعدات غذائية على أهالي مديرية غيل بن يمين بمحافظة حضرموت في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات للشعب اليمني.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم "إن فريق الهلال الإماراتي وزع اليوم سللا غذائية استفاد منها 5 آلاف فرد من أهالي غيل من يمين وضواحيها وذلك من أجل تخفيف معاناة المواطنين".

وأضافت "إن هذه المساعدات تأتي امتدادا للتوزيعات التي نفذتها الهيئة منذ مطلع العام الجاري في مختلف مناطق حضرموت واستفاد منها نحو 50 الف شخص من أهالي حضرموت".

وقال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت محمد الشامسي، "إن عملية توزيع المساعدات الغذائية تأتي استشعارا من الهيئة للظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها أهالي المديرية وحرصا منها على تخفيف العبء الملقى على عاتقهم في ظل الظرف الذي يعيشه اليمن حاليا".. مشيراً إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لمحافظة حضرموت ستتواصل تلبية لاحتياجات سكانها من المواد الغذائية وذلك عبر ذراعها الإنسانية "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي".

من جانبهم عبر أهالي غيل بن يمين عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا لمواصلتها مد يد العون لهم بصفة خاصة وللشعب اليمني بصفة عامة.. مؤكدين أن هذه المساعدات الإنسانية جاءت في وقتها للتخفيف من معاناتهم.