زحام شديد أمام "الكريمي" الوحيد بالمخا.. ومطالبات بفتح فروع إضافية

متفرقات - Monday 20 August 2018 الساعة 05:34 pm
إسماعيل القاضي، نيوزيمن، الحديدة:

يصطف مئات المواطنين، رجالاً ونساءً، في طوابير طويلة تحت حرارة الشمس والطقس، أمام بوابة الفرع الوحيد لشركة الكريمي، في مدينة المخا غربي تعز، بانتظار استلام مرتباتهم.

وشكا موظفون في أحاديث لـ"نيوزيمن"، تأخر استلام مرتباتهم من شركة الكريمي، بسبب الازدحام الشديد أمام الفرع الوحيد للشركة في المدينة، لافتين إلى أنهم أمضوا ساعات طويلة في الطوابير المشكلة.

وفاقم الازدحام الكبير، تنفيذ الشركة لعملية صرف مساعدات مالية للنازحين والفقراء مقدمة من منظمة مرسيكول، فضلا عن تزامن صرف المرتبات مع عيد الأضحى، حيث ترتفع نسبة استقبال وإرسال الحوالات أضعافا عن الأيام العادية.

ويمضي الموظف ساعات طويلة أمام مكتب الكريمي في مدينة المخا، بانتظار استلام مرتبه، حيث تصل في بعض الحالات إلى الوقوف يوما كاملا في الطوابير التي تضم رجالا ونساء من مختلف الأعمار.

وقال سكان لـ"نيوزيمن"، إن فرع شركة الكريمي للصرافة في مدينة المخا يشهد ازدحاما شديدا في الأيام العادية كونه الوحيد في مدينة تشهد حركة تجارية نشطة، وتعد مركزا تجاريا لمديريات الساحل الغربي ومنطقة عبور للعديد من المواطنين والتجار.

وشدد السكان أن ثمة حاجة ملحة لفتح فروع إضافية لشركة الكريمي في مدينة المخا لتسهيل معاملات الزبائن وحل إشكالية الضغط الشديد على الفرع الوحيد، التي تجبر المواطن على الوقوف ساعات طويلة تحت حرارة الشمس.