قيادة المقاومة الوطنية تتفقد أبطالها المرابطين في خطوط المواجهة بالدريهمي

الجبهات - Wednesday 22 August 2018 الساعة 09:48 pm
الحديدة، نيوزيمن:

واصلت قيادة المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، اليوم، زياراتها الميدانية إلى مواقع العزة والشرف في جبهة الساحل الغربي لمعايدة الأبطال المرابطين في خطوط المواجهة.

وشملت زيارات قيادة المقاومة اليوم مواقع أبطال "حراس الجمهورية" المنتشرة في خطوط المواجهة بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة؛ ناقلة إليهم تهاني وتبريكات قائد المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتثمينه العالي للأدوار البطولية والانتصارات التي حققوها ويحققونها مع رفاقهم ألوية العمالقة والألوية التهامية، والتي غيرت المعادلة ميدانياً، وأعادت الأمل للشعب اليمني باقتراب نهاية عصابة الكهنوت الحوثي.

وشاركت قيادة المقاومة المقاتلين الأبطال أجواءهم العيدية في متارسهم.. مشيدة بما يتحلون به من معنويات عالية وعزيمة لا تلين واستعداد دائم لمواصلة تحرير بقية مناطق الساحل الغربي والسهل التهامي في سياق تحرير كامل الوطن من المليشيات الحوثية الكهنوتية المدعومة إيرانياً.

منتسبو حراس الجمهورية في الدريهمي، عبروا من جانبهم عن شكرهم وامتنانهم للقائد العميد الركن طارق صالح، مؤكدين جاهزيتهم العالية واستعدادهم الدائم لتنفيذ كافة المهام التي توكل إليهم.

واعتبر ضباط وأفراد "حراس الجمهورية"، أن احتفالهم بالمناسبات الدينية والوطنية في مواقع الشرف والبطولة وبعيداً عن أسرهم وأقاربهم يشكل دافعاً إضافياً للمشاركة الفاعلة وبذل الغالي والنفيس حتى تحرير كل شبر من دنس العصابة الحوثية المدعومة إيرانياً، وإعادة النظام ومؤسسات الدولة للشعب، واليمن إلى لحمته العربية.