مقتل أربعة قادة حوثيين ميدانيين بالملاجم

الجبهات - Friday 31 August 2018 الساعة 05:37 pm
البيضاء، نيوزيمن، خاص:

‏قتل 4 قادة ميدانيين للمليشيا الحوثية خلال معارك اليومين الماضيين في جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء وسط اليمن، حسبما أفاد متحدث عسكري لـ"نيوزيمن".

وقال المتحدث باسم محور بيحان النقيب عبد الرحمن العريف المرادي في تصريح خاص لـ"نيوزيمن"، إن أربع قيادات ميدانية للمليشيا الحوثية لقيت مصرعها خلال معارك اليومين الماضيين، في منطقة البياض بجبهة الملاجم.

وطبقاً لإفادته، فإن مشرف ما يسمى بالعمليات الخاصة للمليشيا الحوثي في الوهبية والملاجم القيادي المدعو أحمد عبد الوهاب هادي حسين حطبه المكنى بـ"أبو ياسر حطبه"، من مديرية ساقين محافظة صعدة، لقي مصرعه، مع مشرف ما يسمى "الإسناد الخفيف" للمليشيات القيادي المدعو علي أحمد ناجي المكنى بـ"أبو فتح"، وهو من أبناء محافظة عمران.

وأشار المرادي، إلى أن "حطبه، وأبوالفتح" لقيا مصرعهما في معارك اليومين الماضيين بجبهة الملاجم.

وأضاف المرادي، أن أدهم حسن درجان، وعادل محمد درجان القياديين في فرقة التعزيزات التي انتقلت إلى منطقة البياض بعد هزيمتهم في منطقة فضحة، لقيا مصرعهما، وهما من محافظة الجوف.

مبيناً أن الشخصين اللذين ظهرا في تسجيل بثته قناة المسيرة التابعة للمليشيا الحوثية قبل أيام أنهما قاتلا بالحجارة، قد لقيا مصرعهما في حينه، وهما تركي سلمان المراني (أبو مالك) ورائد راشد المراني (أبو كمين)، وهما من محافظة الجوف.