مصرع أكثر من 20 حوثياً في صد تسلل لهم بملاجم البيضاء وغارات تدمر تعزيزات للميليشيا

الجبهات - Saturday 08 September 2018 الساعة 04:56 pm
البيضاء، نيوزيمن:

تلقت مليشيا الحوثي ضربة موجعة، مساء أمس، جراء التصدي لعملية تسلل فاشلة نفذتها مجموعة من عناصرها في جبهة الملاجم بالبيضاء.. مؤكداً أن أغلب المشاركين في العملية لقوا مصرعهم، ولا تزال جثثهم متناثرة في شعاب المنطقة، بينما فر من تبقى.

وأوضح المتحدث باسم محور بيحان النقيب عبدالرحمن العريف المرادي ل"نيوزيمن"، أن الجيش تصدى لمجاميع من المليشيا الحوثية حاولت، في وقت متأخر من مساء أمس، التسلل إلى مواقعهم في تباب فضحة.. مؤكداً أن القوات المتمركزة في التباب خاضت معركة مع المليشيا أسفرت عن مقتل أكثر من 20 حوثياً وإصابة آخرين وفرار من تبقى منهم.

وكانت مليشيا الحوثي حاولت، خلال الأسابيع الماضية، تنفيذ عدة محاولات للتسلل لاستعادة مواقع خسرتها، انتهت جميعها بالفشل وتكبيدها خسائر فادحة في العدد والعتاد.

إلی ذلك ‏شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، غارات على تعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، "إن طيران التحالف العربي استهدف طقمين كانا يحملان تعزيزات للمليشيا الحوثية في مفرق البياض بجبهة الملاجم محافظة البيضاء، وأسفرت الغارات عن تدميرهما ومصرع جميع من كانوا على متنهما".

وأضاف، "إن دبابة تابعة للجيش دمّرت طقمًا يحمل مدفعية تابعة للمليشيات ومصرع جميع طاقمها بذات المنطقة".