نخبة شبوة تضبط خلية تجسس تابعة لقطر وحزب الله

متفرقات - Tuesday 25 September 2018 الساعة 05:51 pm
شبوة، نيوزيمن:

أعلنت قوات النخبة الشبوانية، اليوم، عن إلقاء القبض على خلية تجسس تابعة لقطر وحزب الله اللبناني، كانت تسعی لزعزة الأمن والاستقرار ونشر الفوضى في المحافظات الجنوبية.

وقالت قوات النخبة الشبوانية، في بيان أصدرته اليوم، "بعد عملية رصد وتتبع للمعلومات، ألقت قوات النخبة الشبوانية (محور عزان) القبض على بعض المتهمين بانتمائهم إلى شبكة تخابر تابعة للمدعو فادي باعوم (يقيم في لبنان) ومدعومة من دولة قطر وحزب الله اللبناني المرتبط بإيران".

وأوضح البيان، أن أجهزة الأمن باشرت التحقيق مع المتهمين المضبوطين وأقروا في اعترافهم بتابعيتهم إلى المدعو "فادي باعوم" المدعوم من دولة قطر وحزب الله اللبناني لتكوين كيان سياسي مناهض لقوات التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية بغرض زعزة الأمن والاستقرار ونشر الفوضى في المحافظات الجنوبية المحررة، بالإضافة إلى التآمر على قوات العمالقة الجنوبية بهدف إفشال جبهة الساحل الغربي وعرقلة تقدم القوات لتحرير مدينة الحديدة من الحوثيين المتحالفين مع إيران.

وأفادت قوات النخبة أنها سجلت اعترافات الخلية وتحفظت على المتهمين لاستكمال الإجراءات القانونية لاحالتهم للقضاء، مشيرة إلی أنه يجري حاليا ملاحقة بقية عناصر الخلية المطلوبين أمنياً.

هذا وقد كشف مصدر قيادي في قوات النخبة ل(نيوزيمن) أن أفراد الخلية المضبوطين عددهم اثنان.

إلی ذلك حذر قائد نخبة شبوة محمد سالم البوحر، من أن قوات النخبة لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار بأنه سيتم ضبطه وتقديمه للمساءلة لينال العقوبات القانونية الرادعة.