السلطات في تعز تعيد افتتاح نادي تعز السياحي بعد 4 سنوات من سيطرة حزب الإصلاح عليه

متفرقات - Thursday 27 September 2018 الساعة 05:23 pm
تعز، نيوزيمن:

أعادت السلطات في محافظة تعز افتتاح نادي تعز السياحي بعد أربع سنوات من سيطرة حزب الإصلاح عليه إثر الحرب والحصار التي فرضتها مليشيات الحوثي على المدينة.

وجاء الافتتاح بمناسبة العيد الوطني السادس والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر وبحضور نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، وقيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية.

وكانت اللجنة الرئاسية قد تسلمت موقع النادي من قوات اللواء اثنين وعشرين ميكا في تعز التابعة لحزب الإصلاح، في إطار الجهود التي تقوم بها لإعادة تطبيع الأوضاع في عاصمة المحافظة.

وقال عبدالخالق سيف، مدير عام مكتب الثقافة بتعز ل"نيوزيمن"، إن إعادة الافتتاح للنادي جاءت بعد إعادة ترميمه وتأهيله لأجل جمهور تعز الذي يستحق أكثر من ذلك.

وأشار إلى فتح مقر النادي أمام الجمهور خلال الفعاليات المقامة بمناسبة الاحتفاء بالعيد الوطني السادس والخمسين لثورة سبتمبر.

وكانت اللجنة الرئاسية المكلفة بالتهدئة في تعز، واجهت عراقيل عدة قبل تسلمها للنادي من قبل قيادة اللواء 22 ميكا والتي تعذرت بعدم وجود مقر بديل لقيادة اللواء عن نادي تعز المعروف بـ"المسبح"، وهذا ما عدته لجنة التهدئة التفافاً على عملية التسليم وتمرداً على توجيهات رئيس الجمهورية.