بيان هام لـ"حراس الجمهورية" بالتزامن مع معركة الحديدة

الجبهات - Saturday 03 November 2018 الساعة 03:26 am
الحديدة، نيوزيمن:

تعهدت قوات المقاومة الوطنية، التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، يوم الجمعة، للشعب اليمني، بمواصلة النصال وتقديم التضحيات في سبيل تحرير تخليصه من عبث وإجرام عصابة الحوثي الكهنوتية.

وقالت المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) في بيان صادر عنها إطلع -عليه نيوزيمن-:"انطلاقا من المسئولية الدينية والوطنية واستشعارا لمسئوليتنا الأخلاقية والإنسانية فإننا في قيادة المقاومة الوطنية في الساحل الغربي وتزامنا مع انطلاق معركة تحرير مدينة الحديدة نتعهد لشعبنا اليمني العظيم بأننا سنواصل النضال وتقديم التضحيات في سبيل تحرير وطننا وتخليص شعبنا من عبث وإجرام عصابة الحوثي الكهنوتية التي عاثت في الأرض فسادا".

وأضاف البيان:"وفي الوقت الذي انطلق فيه أبطال المقاومة الوطنية لخوض معركة العزة والكرامة لتحرير مدينة الحديدة، وحرصا منا على سلامة أرواح إخواننا المغرر بهم الذين أجبرتهم عصابة الحوثي الاجرامية للقتال في صفوفها، فإننا نوجه لهم دعوة أخوية صادقة بأن يسلموا أنفسهم وأسلحتهم لأقرب قوات تابعة للمقاومة الوطنية داخل المدينة ولهم الأمان".

وقال إنه و"كما سبق وأن قامت قوات المقاومة الوطنية باستقبال المجاميع التي سلمت نفسها خلال الساعات الماضية والتي تم استقبالها بترحاب كبير ومعاملتهم كإخوة لنا، فإن كل من يعود إلى رشده ويتخلى عن هذه العصابة الإجرامية سيلقى نفس الترحاب".

ودعت قيادة المقاومة الوطنية كافة مشايخ ووجهاء القبائل ممن لازال البعض من أبنائهم يقاتلون في صفوف مليشيات الحوثي أن يستغلوا هذه الفرصة ويسلموا أنفسهم قبل فوات الأوان حرصا منا على حقن دمائهم.

وأكدت قيادة المقاومة الوطنية بأن ليس لها أي ثارات مع أيٍ من قبائل اليمن كما تروج له عصابة الحوثي، وأنها تحمل هم وطن، وأن جميع أبناء اليمن من مختلف شرائحهم ومذاهبهم ومناطقهم هم أبناؤنا وإخواننا.

وجددت العهد بالمضي لتحرير مدينة الحديدة على طريق تحرير كل تراب الوطن اليمني واستعادة نظامنا الجمهوري ومؤسسات الدولة المختطفة تلبية لنداء الجماهير اليمنية التي تتوق للحرية والخلاص من هذه العصابة الكهنوتية الإرهابية، مهما كانت التضحيات.