أمن مأرب يضبط نصف طن مخدرات و720 قالب متفجر 

متفرقات - Sunday 04 November 2018 الساعة 07:45 pm
مارب ، نيوزيمن :

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب ، نصف طن من الحشيش المخدر، و720 قالب (تي إن تي) جاهز للتفجير في عمليتين منفصلتين .

وصرح مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني لوسائل الاعلام اليوم بان النقاط الامنية تمكنت خلال الايام الماضية،  من ضبط مخدرات  وقوالب متفجرات (تي إن تي) في عمليتين مختلفتين.

 واوضح في هذا الصدد ان احدی النقاط الامنية ضبطت 500 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر كانت مخفيةً بطرق احترافية على متن احدى القاطرات، اثناء توجهها الى مليشيا الحوثي بصنعاء، مبينا انه تم اتخاذ الاجراءات القانونية في هذه القضية واحالة المضبوطات مع متهمين اثنين الى النيابة العامة.

واشار العميد المداني الى ان نقطة امنية اخرى تمكنت ايضا من ضبط 720 قالب (تي إن تي) جاهزة للتفجير معبأة في 11 صندوقا، كانت محملة على متن سيارة (هيلوكس) متجهة الى مدينة مأرب، لافتا الی انه يجري حاليا استكمال الاجراءات القانونية لاحالة المضبوطات مع المتهمين المضبوطين الی القضاء .
 

وثمن اليقظة الامنية العالية التي يتمتع بها منتسبو الاجهزة الامنية في المحافظة والتي مكنتها من احباط الكثير من محاولات التهريب  ومؤامرات المليشيا الانقلابية الحوثية الهادفة الى زعزعة الامن والاستقرار في المحافظة، او تمرير الحشيش المخدر لاغواء الشباب والاطفال بها من اجل الدفع بهم الى محارق الموت في جبهات القتال للدفاع عن مشروعها الظلامي المدعوم من ايران والذي يستهدف اليمن والمنطقة .