شهداء ومصابون بقذائف حوثية في أحياء متفرقة بمدينة الحديدة

متفرقات - Monday 05 November 2018 الساعة 08:31 pm
الحديدة، نيوزيمن، خاص:

وسط استمرار المعارك العنيفة في رابع أيام معركة التحرير، تزايد عدد الضحايا المدنيين جراء قذائف المليشيات والقصف المكف الذي طال الأحياء ومصنع ألبان والسجن المركزي.

واستشهد مواطنان، الاثنين 5 نوفمبر 2018، وأصيب ثلاثة آخرون جراء استهداف المليشيات بقذائف الهاون لمصنع الألبان التابع لمجموعة إخوان ثابت.

وأوضح مصدر ميداني لنيوزيمن، أن المليشيات كانت تطلق القذائف بشكل كثيف من مواقع قرب سوق الحلقة بشارع الأربعين والتي حولتها إلى ثكنات عسكرية.

وكان مراسل نيوزيمن في المدينة نقل، أمس الأحد، عن شهود عيان استشهاد حارس كلية الهندسة الحاج علي السنحاني، جراء قذيفة هاون أطلقتها المليشيات وأصابت غرفة الحراسة بعد السيطرة على الكلية من قبل المقاومة المشتركة.

وكان الحوثيون، حتى مساء أمس، ينقلون المزيد من الحاويات الفارغة باتجاه شارع الخمسين لإغلاق الطريق المؤدي لسبعة يوليو. وتسببت الشظايا المتطايرة اليوم باستشهاد مواطن وإصابة اثنين آخرين في سوق سبعة يوليو، وفقا لمصادر إعلامية.

القصف الحوثي المكف بالقذائف طال بقذيفة سجن النساء التابع للسجن المركزي وأصيب مساعد الأمن العام بالسجن عادل محوت. كما لحقت أضرار بالمولدات الكهربائية المقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.