طفل في الجوف و30 من الأغنام في حجة.. الموت الحوثي يعبر اليمن من الشرق إلى الغرب

المخا تهامة - Saturday 24 November 2018 الساعة 04:08 pm
حجة/ الجوف، نيوزيمن:

فيما قُتل نحو 30 رأساً من الأغنام، جراء انفجار شبكة ألغام زرعها الحوثيون في منطقة الجعدة شمالي مديرية حيران بمحافظة حجة.. قال مصدر طبي في محافظة الجوف إن طفلاً أصيب بقذيفة هاون أطلقتها ميليشيات الحوثي على منازل المدنيين في قرية الغيل غرب المحافظة.

وأوضح مصدر طبي في مستشفى الجوف العام لـ”نيوزيمن”، أن الطفل بدر خالد أبو سعيد، وصل إلى المستشفى بعد إصابته في أجزاء متفرقة من جسمه بشظايا هاون قذيفة أطلقتها المليشيا على منازل المدنيين بمديرية الغيل.

إلى ذلك وفي الطرف الغربي من اليمن بمحافظة حجة، نقل المركز الإعلامي للمنطقة الخامسة عن راعي أغنام أن مواشيه التي كانت ترعى في إحدى مزارع المنطقة، انتهت بالكامل بعد انفجار شبكة الألغام.

وأضاف المواطن، أنه فقد جميع مواشيه التي كان يعتاش عليها، قائلاً: "عبدالملك الحوثي تخلص من جميع أغنامي، الله يخلص عليه كما تخلصنا من أخيه".

وحولت مليشيا الحوثي منطقة الجعدة، التي تربط بين مديريتي ميدي وحيران، إلى حقل ألغام قبل أن تتمكن قوات الجيش الوطني من دحرهم إلى أطراف حيران.

وتسببت الألغام ـ التي زرعتها ميليشيا الحوثي للحد من تقدم قوات الجيش الوطني والتحالف العربي ــ في وفاة عديد مواطنين وجرح آخرين ومقتل مواشيهم التي تعد مصدر دخلهم الرئيس.