قالوا إن اسمه السلامي وليس خرصان.. ليلة السخرية من أبو هاشم

متفرقات - Thursday 03 January 2019 الساعة 11:54 am
إب، نيوزيمن، خاص:

نفت جماعة الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، خطفها للصحافي والقيادي في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري أحمد طارش خرصان، المختفي منذ السبت الماضي الموافق لـ29 من ديسمبر الماضي بمحافظة إب.

ونقل الحوثي الناصري "أبو عاصم"، عن مدير الأمن السياسي بالمحافظة، المكنى أبو هاشم الضحياني نفيه أن يكون خرصان معتقلاً لديهم، فيما أكد فرع التنظيم بالمحافظة، في بيان الأحد، اعتقاله من قبل ذات الجهاز عقب استدعائه.

وفي رده على تعليقات ناشطين أكد أبو عاصم، جديته في الموضوع والمطالبة بالكشف عن مصير طارش، وقال إنه يتحمل كامل المسؤولية بما نقله عن القيادي في جهاز الأمن السياسي.

ولاقى نفي الحوثيين اختطافهم للصحافي والقيادي الناصري استياءً كبيراً لدى الأوساط السياسية خاصة مع تداول أنباء في وقت سابق عن وجود مساع للإفراج عنه.

واتهم، منير ابلان، الحوثيين بالكذب، في نفيهم لاختطاف خرصان الذي ذهب إليهم بعد استدعائه من قبل جهاز الأمن السياسي، وأنه أبلغ بعض أصدقاء بذلك لمعرفته أنه "يتعامل مع أوغاد هوايتهم الغدر"، حسب ما جاء في منشوره.

واعترف الضحياني، بحسب منشور أبو عاصم، باعتقالهم لشخص يحمل اسم الصحافي كمال السلامي الذي يدير موقع اليمن الجمهوري.

وعلق الصحافي السلامي المتواجد خارج اليمن بالقول إنه "اكتشف اليوم أنه معتقل لدى جهاز الأمن السياسي في محافظة إب مع القيادي أحمد خرصان".