فلسطين في مواجهة قوية أمام حاملة اللقب أستراليا.. والأردن أول المنتخبات المتأهلة إلى دور ال 16

متفرقات - Friday 11 January 2019 الساعة 08:02 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تستكمل، اليوم، مباريات الجولة الثانية ضمن المجموعة الثانية بلقاء فلسطين وحامل اللقب منتخب أستراليا، ويسعى المنتخب الأسترالي إلى تعويض خسارة المباراة الأولى من أجل المضي قدماً في البطولة والدفاع عن لقبه.

كما تلعب مباراتان ضمن المجموعة الثالثة تجمع الأولى الفلبين والصين، بينما تواجه كوريا الجنوبية منتخب قيرغيزستان، وتمتلك كل من: الصين وكوريا الجنوبية 3 نقاط في رصيدهما ويسعيان كلاهما لتحقيق الانتصار الثاني في المجموعة من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني.

نتائج مباريات الأمس:

الإمارات 2 _ 0 الهند:
تمكنت الإمارات، الدولة المستضيفة للبطولة، من الانتصار على الهند بهدفين نظيفين سجلهما خلفان مبارك في الشوط الأول في الدقيقة 41، وفي الشوط الثاني ضاعفت الإمارات النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 87 لتتصدر المجموعة برصيد أربع نقاط.

البحرين 0 _ 1 تايلاند:
تعرضت البحرين للهزيمة بهدف وحيد أمام تايلاند ضمن مباريات المجموعة الأولى، وسجل هدف تايلاند تشاناثيب سونجكراسين في الدقيقة 59 لتتقلص فرص البحرين في التأهل إلى الدور الثاني بتذيلها المجموعة برصيد نقطة واحدة، بينما أصبحت تايلاند في المركز الثالث بنفس رصيد الهند من النقاط ولكن بفارق الأهداف.

الأردن 2 _ 0 سوريا:
أصبح منتخب الأردن أول المنتخبات المتأهلة إلى دور ال 16 بعد تحقيقه انتصاره الثاني بانتصاره على سوريا بهدفين نظيفين، وجاء هدف سوريا الأول في الدقيقة 26 عن طريق موسى التعمري، والهدف الثاني عن طريق طارق خطاب في الدقيقة 43 لتتصدر الأردن المجموعة برصيد 6 نقاط.

إقالة مدرب منتخب سوريا: 
أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، إقالة مدرب المنتخب السوري الألماني بيرند ستينج، بعد الخسارة التي تلقاها بالأمس من قبل المنتخب الأردني وأعلن عن تعيين المدرب فجر إبراهيم لقيادة الفريق حتى نهاية منافسات البطولة الآسيوية.