على خطوط التماس في الحديدة وزع "الهلال" 4 آلاف سلة غذائية متكاملة

متفرقات - Wednesday 13 February 2019 الساعة 01:37 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء 13 فبراير/ شباط 2019، توزيع 4 ألف سلة غذائية متكاملة على أهالي قرى ومناطق التماس في مديرية حيس بمحافظة الحديدة.

وأنجزت الذراع الإنسانية الإماراتية الخطوة المتقدمة الجديدة يالتوفل في إغاثة المحتاجين والأكثر احتياجا في عمق خطوط التماس للتخفيف من معاناتهم وتحسين مستوى أوضاعهم المعيشية، ضمن التوزيعات المستمرة للمساعدات الإنسانية لأهالي الحديدة وعموم أهالي الساحل الغربي لليمن.

وأوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي، في الساحل الغربي، بأن تلك المساعدات جاءت لتلبية الإحتياجات والمتطلبات الأساسية للمواطنين اليمنيين الأكثر احتياجا والأشد معاناة والذين يقطنون قرى ومناطق التماس في مديرية حيس، وتقديراً للأوضاع الصعبة التي يعيشونها، وذلك ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، خلال عام التسامح 2019 ، على إمتداد مدن وقرى ومناطق الساحل الغربي، وفي مختلف المديريات والمحافظات اليمنية المحررة. 

وقد ثمن مسؤولون محليون المبادرات الإغاثية وروح  المثابرة والجلد في جهود هيئة الهلال للتخفيف من المعاناة التي أرهقت أهالي المديرية، خاصة الذين يعيشون في مناطق التماس، جراء الأحداث التي تشهدها مناطقهم وبقية مناطق محافظة الحديدة.

مؤكدين بأن الدعم الذي قدمته وتقدمه "الهيئة" لأبناء الساحل الغربي خاصة، وللشعب اليمني عامة، سيحفظ في الذاكرة ويسجله اليمنيون لأشقائهم عرفانان وإعلاءا لقيم الإخاء والتآزر.