هكذا كشف ماجد الزراري كيف ان الحوثي بلا ذرة رجولة

متفرقات - Friday 01 March 2019 الساعة 03:54 pm
نيوزيمن، كتب/ يوسف احمد العقيلي:

ماجد الزراري، بقفشَته تلك التي ترونها، هزم الحوثيين، مرّغ أنوفهم في التراب.. بشجاعته وموقفه الذي أثبت أن الحوثيين جبناء، أقدمت مليشيا الحوثي، في أطراف محافظة تعز، على اقتحام منزله وترويع أسرته، ومنازل ومحلات أقاربه، فلم يجدوه في المنزل أو عند أقاربه، ثم قاموا بتفجير منزله وتشريد أسرته في العراء بدون منزل، فزاده ذلك الأمر إصراراً.

يكفي ماجد الزراري أنهم مقهورون منه إلى هذه الدرجة.. لم يكتفوا عند هذا الحد، بل تدنوا إلى مستنقع الرذالة والقُبح.. وصلوا بتصرفاتهم إلى أقصى درجات الانحطاط حين عادت طقوم الحوثيين واعتقلت شقيقتيه وأخذوهما كرهائن لم يتركوا مجالاً للعِرض، وحرمة المرأة في المجتمع اليمني، بل أزاحوا ذلك القناع الذي كانوا يخفون كل ذلك القبح والانحطاط خلفه، ويدعون أنهم أصحاب نخوة ومروءة، وأنهم أولاد ناس.

تعز.. الحوثيون يخطفون فتاتين ويعدمون شقيقهما

هؤلاء حُثالة لا توجد بهم ذرة رجولة، أخذوا شقيقتيه وأخذوا بعدها يفاوضونه بتسليم نفسه مقابل إطلاق سراحهما، ووافق على الفور، وقام بتسلم نفسه لهم مقابل إطلاق سراحهما.. كشف ماجد الزراري للعالم كميّة هذا الجبن والضعف الذي وصل إليه الحوثيون أمام هذا الشاب الأقفش الذي هزمهم وحده بدون دعم من أحد.. قتلوه بعد أن سلّم نفسه بلحظات.. قبحهم الله!!