المخا تتوج الفائزين ببطولة الشطرنج وتكريم قدامى رياضيي نادي الميناء

@ المخا، نيوزيمن، إسماعيل القاضي: متفرقات

2019-03-06 08:54:18

أقيم في مدينة المخا، الثلاثاء 5 مارس/ آذار 2019م، الحفل الختامي لبطولة الشطرنج الأولى في المدينة، التي أقامتها السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الشباب والرياضة بدعم من التحالف العربي.

وأشاد مدير مديرية المخا بدور التحالف العربي والهلال الأحمر الإماراتي اللذين لم يدخرا جهداً لدعم المديرية والسلطة المحلية وعودة الدولة إليها.

ووعد مدير المديرية سلطان عبدالله محمود، بتنظيم بطولات في الأيام القادمة منها دوري كرة القدم لجميع الفرق في المدينة وعُزلها، ودوري لكرة السلة.

وقال مدير مكتب الشباب والرياضة بالمدينة مروان هادي، إن الأيام القادمة ستشهد أكثر من بطولة منها كرة القدم الأكثر شعبية في المدينة.

وشهد الحفل تكريم الرياضيين السابقين وأبرز مؤسسي نادي الميناء الرياضي والثقافي بالمدينة واللجنة المنظمة لبطولة الشطرنج.

وفي كلمة الفائز بالمركز الأول بالبطولة زين العابدين مهيص، شكر كل من له يد في إقامة البطولة، وساهم بإنجاحها سواءً السلطة المحلية أو التحالف العربي. 

فيما قالت بطلة الشطرنج للسيدات كريمة علي قاسم، إن البطولة كانت بمثابة تحدٍ حقيقي لها لتفوز بالجائزة والمركز الأول لشطرنج السيدات.

يذكر أن البطولة هي الأولى في المدينة منذ تحريرها وشارك بها 32 من الرياضيين وهواة اللعبة في المدينة وساكنون من القوات المشتركة و6 سيدات من هواة الشطرنج.