الحوثي والصيادي وصفاقة الخيانة.. اشتراه بسيارة وباعه بفيديو

متفرقات - Thursday 04 April 2019 الساعة 10:50 pm
إب، نيوزيمن، خاص:

صفقة خيانة بين طرفين: رخيص ودنيئ، حيث صوَّرت المليشيات الحوثية واقعة تسليم عبدالواحد الصيادي، سيارة مرسلة من زعيم المتمردين للرجل مقابل خيانة وبيع جهات وجبهات، ومن ثمَّ عمَّمت الفيديو على الشبكات زيادة في الإهانة وإمعاناً في الإذلال.

أمسى الصيادي الخائن مُهاناً مفضوحاً، باعه من فوره من اشتراه، وعمّم بالفيديو أنَّ ثمنه سيارة لفضحه!! فيتساوى الطرفان، دناءة ووضاعة.

مقطع فيديو متداوَل بكَثرة في مواقع التواصل الاجتماعي بواقعة خيانة علنية وشراء ذمة بثمن بخس من قِبل مليشيات الحوثي، بطلها وجاهة محلية وعسكري سابق هو شيخ آل صياد عبدالواحد في العود محافظة إب.

عبدالواحد الصيادي، الذي باع واشترى في أهالي وقبائل ومناطق العود للمليشيات، شيخ آل صياد، هو وابنه أكرم وولد ابنته أحمد عبدالسلام الصيادي، من أوصلوا الحوثي إلى ناصة عبر نقيل حدة.

وفي الفيديو الأخير يظهر الصيادي ويتحدث مع الحوثيين أنهم متفقون مع أصحابهم في حمك واللواء 30 مدرع إذا هرب العميد العولقي سيأخذ أصحابه مقر المعسكر.

والعميد العولقي هو بديل العميد المقال عبدالكريم الصيادي، الذي يُتهم بأنه من سلّم بيت الشوكي وحدة للحوثي بالتعاون مع الشيخ سيئ الذكر عبدالواحد.

سُلم مفتاح السيارة للصيادي مقابل بيعه لرأس العود من اتجاه دمت والنادرة وإدخال الحوثي إلى بيت الشوكي ونقيل حدة.

وكان الحوثيون منحوا ابن الصيادي أكرم مركز مدير عام مديرية السدة ثمناً أولَ لخيانة مقدمة قبل ناصة ونقيل حدة.

وفي الفيديو يظهر أكرم في المقدمة لابساً بدلة سوداء وهو من بدأ بالصراخ.