"حندج" بطل جمهوري تصدى للمليشيات مبكراً ورحل اليوم في انفجار لغم أرضي

المخا تهامة - Monday 29 April 2019 الساعة 07:07 pm
الخوخة، نيوزيمن، فارس دخن:

يسقط الأبطال في ميادين الشرف والبطولة ورؤوسهم شامخة مرفوعة كالجبال في وجه قوى الشر الحوثية، في بطولات لا تعرف الخوف ولا الانكسار، مقدمين أرواحهم الغالية ودماءهم الزكية في سبيل عزة الوطن ورفعته.

اليوم البطل فادي حندج يودعنا مبكرا ليلاقي ربه شهيدا مقبلا غير مدبر، بعد أن أثخن في المليشيات قتلا في كل المعارك التي شارك بها بدءاً من زقر وحنيش والخوخة إلى المعارك التي توزعت على كل تربة تهامة وسهولها ليسطر أروع التضحيات بشجاعة واقتدار.

انضم حندج، في وقت مبكر، إلى صفوف المقاومة الشعبية في الخوخة، وقاتل إلى جانب رفقائه وخلال ذلك نجا من عمليات موت محققة وهجمات كان قاب قوسين أو أدنى من أجله، لكنه كان ينجو منها.

كانت أكثر تلك العمليات أعجوبة لناحية النجاة هي عندما أسر عنصرين من المليشيات فضل تسليمهما إلى القيادة خشية عليهما من أن يطالهما مكروه، في موقف إنساني عظيم حفظ للأسير حقه من الحماية التي ينبغي أن يحظى بها.

في الطريق انفجر بسيارته لغم أرضي من مخلفات مليشيات الحوثي، فنجا منه بأعجوبه مثلما نجا من حوادث مماثلة منذ أن تم تشكيل المقاومة الشعبية في الخوخة، وكان أحد أبطالها الشجان.

واليوم يودعنا البطل لترتقي روحه الطاهرة إلى بارئها في انفجار لغم أرضي في منطقة أبو زهر مديرية الخوخة، أثناء تأديته واجبه الوطني في مقاتلة مليشيات البغي والضلال.

فالرحمة والسلام على روحه الطاهرة والخلود الأبدي في جنات النعيم، ولأسرته الكريمة وكافة أهله ومحبيه ومن عمل إلى جانبه أو سمع عن تضحياته وأخلاقه الرائعة الصبر والسلوان.