نوه بالحركة التجارية والعمرانية في المخا.. العميد طارق صالح استقبل السلطة المحلية والأعيان ورجال أعمال - فيديو

@ المخا، نيوزيمن: عين على المخا

2019-08-11 17:27:29

استقبل العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية عضو القيادة المشتركة لجبهة الساحل الغربي صباح اليوم عدداً من أعضاء السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ورجال أعمال في مديرية المخا والذين قدموا لتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك.

وثمن العميد طارق الجهود الكبيرة والمتواصلة من قبل السلطة المحلية والتي تكللت بتثبيت الأمن والاستقرار وعودة الخدمات العامة في المديرية.

أكد دعم المخا وتمنى اللقاء في الحديدة وشدد على استعادة صنعاء.. طارق صالح: لم نأتي لنحكم وندعم المجلس المحلي لخدمة الناس

كما ثمن الدور الكبير للمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال في دعم ومساندة السلطة المحلية لتأدية مهامها في هذه المديرية التي باتت منذ دحر المليشيات الحوثية منها تنافس عواصم محافظات في حركتها السكانية والتجارية والعمرانية.

وأكد العميد طارق أنه لن يألو جهدا في تقديم الدعم للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية للاضطلاع بدورهم والدفع في اتجاه حل مشكلة الكهرباء.

أكد دعم المخا وتمنى اللقاء في الحديدة وشدد على استعادة صنعاء.. طارق صالح: لم نأتي لنحكم وندعم المجلس المحلي لخدمة الناس

واستمع العميد طارق إلى شرح عما حققته السلطة المحلية خلال الفترة الماضية وخططها المستقبلية لمواكبة النهضة التي تشهدها مدينة المخا.

مؤكدا على أهمية اعتماد معيار الكفاءة في الوظيفة العامة وعلى أن تكون الأولوية لأبناء المنطقة.

من جانبهم أشاد أعضاء السلطة المحلية والمشايخ والأعيان بالاهتمام الكبير والمتابعة الدائمة من قبل العميد طارق لعمل السلطة المحلية وحرصه الملحوظ على إنجاح مهامها وتقديم الخدمات بالشكل الذي يستحقه أبناء هذه المديرية.

كما أعربوا عن اعتزازهم بالقوات المشتركة وما حققته من انتصارات كبيرة مرغت أنوف المليشيات الحوثية على امتداد أكثر من 170 كيلومتراً من مفرق المخا وصولا إلى داخل مدينة الحديدة خلال فترة قياسية.