ذراع إيرن تستأنف القصف العنيف في شرقي الصالح و7 يوليو بمدينة الحديدة

المخا تهامة - Monday 02 September 2019 الساعة 10:46 pm
الحديدة/المخا، نيوزيمن:

استأنفت مليشيا الذراع الإيرانية القصف العنيف، مساء الاثنين 2 سبتمبر/أيلول 2019، داخل مدينة الحديدة، مستهدفة مواقع القوات المشتركة شرق المدينة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وذكرت مصادر ميدانية أن القصف الذي شنته المليشيات الحوثية استهدف المواقع التي تتمركز فيها القوات المشتركة شرق مدينة الصالح ومواقع أخرى في شارع 7 يوليو شرق مدينة الحديدة.

وأوضحت المصادر أن المليشيات استخدمت خلال القصف قذائف مدفعية الهاوزر ومدفعية B10، كما استهدفت المواقع بسلاح معدل البيكا وسلاح 14.5، بالإضافة إلى الأسلحة الخفيفة والأسلحة القناصة.

ونهاراً استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية مواقع القوات المشتركة شمال مديرية حيس جنوبي الحديدة، مستخدمة القذائف المدفعية الثقيلة والأسلحة المختلفة ظهر الاثنين.

مصادر عسكرية ميدانية في حيس أفادت أن المليشيات أطلقت قذائف المدفعية صوب مواقع القوات المشتركة، حيث سقطت قذائف الهاون بالقرب من المواقع شمال المديرية.

وأفادت مصادر محلية بقيام المليشيات الحوثية باستهداف الأحياء السكنية في مدينة حيس بسلاح م.ط 23 بشكل مكثف وعنيف وخلفت حالة من الخوف والرعب في صفوف السكان.

وكانت المليشيات قد قصفت في وقت سابق الأحياء السكنية في حيس بالقذائف المدفعية وسقطت على المنازل وألحقت بها أضراراً بالغة، فيما سقطت قذائف أخرى في مزارع المواطنين في أطراف المديرية.

> نيران وقذائف كثيفة قرب مستشفى 22 مايو وكيلو16 وكلية الهندسة بالحديدة

> اشتباكات ليلية وقصف حوثي عنيف على مدينة التحيتا بالحديدة

> القوات المشتركة ألحقت خسائر كبيرة بمحاولة حوثية لاختراق دفاعاتها جنوب الحديدة