مجاميع وأسلحة في "مزرعة أهيف".. إصابة طفلة وضرب مدرسة بن حسان وأحياء التحيتا 

المخا تهامة - Saturday 28 September 2019 الساعة 02:54 pm
الحديدة/ التحيتا، نيوزيمن،خاص:

أصيبت طفلة بشظية، جراء القصف الحوثي المتواصل على مدينة ومديرية التحيتا جنوبي الحديدة فيما تواصل التحشيد والاستهداف انطلاقا من مزارع في تخوم المديرية.

وكانت المليشيات التي جددت الحشد والقصف العنيف على التحيتا استهدفت بالقذائف مدرسة أبي بكر بن حسان في مدينة التحيتا مركز المديرية.

> تصعيد في مديريات الساحل.. استحداثات قتالية للحوثيين بمدينة الحديدة

تزامنا، قصفت المليشيات مواقع القوات المشتركة يوم الجمعة في شرق التحيتا وفي منطقة  الجبلية، غداة تصعيد على الفازة في غرب التحيتام منطقة الخط الساحلي.

> الحديدة: القوات المشتركة أفشلت تسللاً حوثياً على التحيتا..

مراسل نيوزيمن الذي أشار إلى قصف عنيف تواصل من الخميس إلى الجمعة، قال إن طفلة في بني زبروق أصيبت برأسها بشظية من قذائف الحوثيين وتعرضت مدرسة أبي بكر بن  حسان، فيمركز مدينة التحيتا، للضرببقذائف هاون.

وقاد المدعو "أبو معتز" مجاميع حوثية مسلحة في أطراف التحيتا، نحو 75 عنصرا، في مزارع المديرية للقصف العنيف بالقذائف المختلفة على مركز التحيتا والأحياء السكنية.

مصدر محلي قال إن المسلحين يقيمون في مزرعة عبدالله أهيف، ولديهم مخزن أسلحة في المزرعة.

> ذراع إيران تصعِّد في جنوبي الحديدة وجهة الخط الساحلي

ووتحاول المليشيات تنفيذ تسللات وهجمات متكررة باتجاه مدينة التحيتا، وتبدأ بفتح مكبرات الصوت من المغرب وحتى الصباح التالي بالزوامل والتهديدات.

وكانت المليشيات دفعت يوم الخميس تعزيزات على التحيتا وصعدت على الفازة الساحلية بالمديرية وعقب يوم من تحريك قوات مشابهة وآليات ومقاتلين على الجبلية جنوب التحيتا.