نائب مدير شرطة مرور المخا يتعرض لحادث دهس أثناء أداء عمله

المخا تهامة - Monday 30 September 2019 الساعة 05:01 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

نُقل نائب مدير شرطة المرور في مديرية المخا، الرائد أحمد المخلافي، إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو في وضع صحي خطير، إثر تعرضه يوم أمس لحادثة دهس.

وبحسب شهود عيان، فإن المخلافي، الذي كان يؤدي عمله في تنظيم حركة السير بالشارع العام، حاول إيقاف طقم عسكري كان يسير بسرعة جنونية.

وأضاف الشهود، إن السائق أوهم المخلافي برغبته بالتوقف من خلال إبطاء السرعة، وعندما اقترب من المخلافي زاد من سرعته ليقوم بدهسه، في حادثة تحمل شبهات جنائية.

ووصف مصدر صحي في المستشفى الميداني بالمخا، حالة المخلافي بالخطيرة، مشيراً إلى أن الأطباء أمروا بنقله إلى مدينة عدن.

وكان المخلافي من أبرز رجال المرور التزاماً بعمله، وشوهد وهو يؤدي واجبه، في تنظيم حركة السير في المخا يومياً، بما في ذلك أوقات الظهيرة، مع ما تحمله من طقس شديد الحرارة.

وكان المخلافي قال في تصريح سابق لنيوزيمن، إن مهمة رجال المرور الحد من الحوادث المرورية، وضبط مرتكبيها بما يسهم في حفظ أرواح المواطنين.

وأثار الحادث، سخط الأهالي، الذين اعتبروا ان السرعة الزائدة للأطقم العسكرية، لم يسلم منها حتى رجال شرطة المرور، نظراً لعدم اكتراث السائقين بحياة الناس.

ويلقي الأهالي باللائمة على سائقي الأطقم العسكرية بالتسبب بالعشرات من الحوادث المرورية، التي راح ضحيتها عدد من الأبرياء، غالبيتهم من الأطفال.

وقبل أيام، شوهد الأهالي وهم يضعون سواتر ترابية، على الخط الإسفلتي بشارع الميناء، بهدف إبطاء سرعة الأطقم العسكرية، بعد تسببها بحوادث دهس، كان آخرها الطفل محمد وليد الذي توفي في أغسطس الماضي.