مرافقا وكيل تعز يطلقان 20 رصاصة على محل انترنت ويصيبان 3 أشخاص

@ تعز، نيوزيمن، خاص: متفرقات

2019-12-01 22:44:58

كشف مصدر أمني لنيوزيمن، أن المسلحين الاثنين اللذين أطلقا النار على محل توب نت للإنترنت، مساء أمس، هما مرافقا وكيل أول محافظة تعز عبد القوي المخلافي القيادي في حزب الإصلاح.

وأضاف المصدر إن مرافقي الوكيل المخلافي أطلقا نحو 20 رصاصة على محل توب نت مما أدى إلى إصابة ماجد الصبري إصابة خطيرة، وشقيقه نبيل، ومالك محل مجاور لتوب نت.

ويرقد المصاب ماجد الصبري في العناية المركزة منذ الأمس وحالته الصحية حرجة، حيث أصيب برصاصات في بطنه وكتفه، في حين أصيب شقيقه نبيل في ذراعه وقدميه.

وأطلق اثنان من مرافقي الوكيل المخلافي النار على محل توب نت، بسبب جهاز تلفون تركاه لشحنه بالكهرباء وحين عادا له قالا إنه غير صالح ليباشر أحدهما بإطلاق النار على العمال من الداخل والثاني من خارج المحل.

وقال المصدر إن الوكيل المخلافي زار أهالي المصابين في مستشفى الثورة، صباح اليوم، ووعد بعلاج المصاب، الأمر الذي رفضه أهالي المصابين وطالبوه بتسليم مرافقيه للأمن.

وأضاف المصدر إن أحد مرافقي المخلافي اللذين أطلقا النار سلم نفسه لقيادة محور تعز، في حين اعتبر المصدر احتجازه في المحور حماية له فقط وهروباً من الإجراءات الأمنية المفترض تنفيذها.