الأكحلي يوجه مدير إدارة مكافحة الإرهاب بضبط نفسه وتسليم العمارة المحتلة

متفرقات - Wednesday 25 December 2019 الساعة 09:05 pm
تعز، نيوزيمن:

وجه مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، مدير عام إدارة مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة موسى عبدالعزيز شداد بضبط المعتدين على منزل مواطن هو أحد المذكورين في الشكوى.

وحصل (نيوزيمن) على صورة شكوى تقدم بها منصور محمد حسان، وكيل عمارة المواطن عبدالملك أحمد سعيد، كشف فيها اقتحام واحتلال العمارة منذ أغسطس 2015 الكائنة في شارع التحرير الأسفل، من قبل المدعو محمد دبوان، وآخرين بينهم المقدم موسى شداد.

>> الميسري يعين مدرساً إخوانياً مديراً لمكافحة الإرهاب في تعز


بدوره، وجه العميد منصور الاكحلي المقدم موسى عبدالعزيز شداد - المذكور في الشكوى ضمن محتلي العمارة- بضبط من المعتدين، وإخراجهم من العمارة خلال مدة أقصاها أسبوع.

وبهذا الشأن، قال مصدر أمني لـ(نيوزيمن)، إن توجيه مدير الشرطة إلى موسى شداد مثير للضحك، كون القضية ليست اختصاص إدارة مكافحة الإرهاب، وكان الأفضل توجيه هذه الشكوى إلى شرطة القاهرة أو البحث الجنائي.

ولفت المصدر إلى أن موسى شداد مدير إدارة مكافحة الإرهاب ضمن المعتدين والمحتلين للعمارة (مشكو به)، وأضاف ساخراً: "يفترض أن تكون صيغة توجيه الاكحلي إلى شداد (عليك بإخلاء العمارة وبقية المشكو بهم، وتسليمها لوكيل المالك، وتسليم أنفسكم إلى الشرطة خلال أسبوع).