النصر بطلاً للبطولة التنشيطية للفرق الشعبية في أبين

رياضة - منذ 455 يوم و 14 ساعة و 35 دقيقة
أبين، نيوزيمن:

لعبت عصر الاثنين، المباراة النهائية للبطولة التنشيطية لكرة القدم للفرق الشعبية بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين وضواحيها، وذلك على ملعب البلدية الترابي بمدينة زنجبار، حيث تمكن نادي النصر من الفوز على نادي الصرح بركلات الترجيح بنتيجة (4/5).

وشهد اللقاء حضور المهندس سالم عكف مدير عام مديرية زنجبار وأحمد صالح راعي مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين وحسين بامطيرة مدير عام مكتب الثقافة وفهمي بابرادع مدير مكتب الاوقاف بابين ووائل الزري مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار والمهندس مختار الشدادي رئيس نادي حسان وعدد من نجوم حسان وعشاق كرة القدم.

وجاءت المباراة بشوطها الأول متكافئة الأداء نظراً لحساسية اللقاء واعصاب اللاعبين المشدودة لنهائي البطولة ولم يقدم الفريقان أي مستوى يليق بالحضور الجماهيري الكبير.

وفي الشوط الثاني كانت الافضلية نسبية للنصر ببعض التمريرات الجيدة والتي لم يكتب لها النجاح واضاع لاعب النصر عبدالرحمن المحروق العديد من الفرص بالرأس رغم الارتقاء الجيد ولكن دون تركيز فيما اكتفى الصرح باللعب للحفاظ على النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ليحتكم بعدها الطرفان لركلات الجزاء الترجيحية والتي رجحت كفة نادي النصر بنتيحة 4/5، ليتوج بطلا للبطولة.

وحصل لاعب المسيمير صالح سالم باهرب على لقب هداف البطولة برصيد أربعة أهداف، كما تم اختيار محمد علي عوض ميسي لاعب النصر كأفضل لاعب، وحارس الصرح  فهمي صالح كأفضل حارس مرمى، كما تم تكريم العديد من الشخصيات الرياضية من الزمن الجميل لنادي حسان وعدد من قيادات السلطة المحلية في المحافظة.

يذكر بأن البطولة برعاية محافظ أبين اللواء ابوبكر حسين سالم ونظمها مكتب الشباب والرياضة بزنجبار وبدعم من المهندس سالم عكف مدير عام مديرية زنجبار، وشارك في البطولة 20 فريقا شعبيا يمثلون مدينة زنجبار وضواحيها ولعبت الفرق بنظام خروج المغلوب.