شعب حضرموت يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي الدوري التنشيطي اليمني

رياضة - منذ 452 يوم و 11 ساعة و 15 دقيقة
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

أكمل اليوم نادي شعب حضرموت عقد المتأهلين إلى الدور نصف نهائي للدوري التنشيطي اليمني، بعد فوزه على أهلي صنعاء بهدف نظيف في المباراة التي تقرر إلغاء نتيجتها وإعادتها من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم. 

وكان نادي شعب حضرموت قام بتقديم احتجاج للأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات رئيس اللجنة المشرفة على البطولة، على اللاعب ناصر أحمد محمدوه لاعب نادي الأهلي، والذي تم تسجيله مع النادي بعد إغلاق تسجيل اللاعبين.

وكان اللاعب ناصر أحمد محمدوه، محترفا في العراق منذ شهر يوليو 2019 مع نادي ميسان ولديه مخالصة من ناديه العراقي بتاريخ 31/12/2019، وكرته الدولي في العراق وإخلاء طرفه تم نهاية العام، وقد تم تسجيله بعد إغلاق التسجيل. 

وعلى إثر هذا الاحتجاج الذي تقدم به نادي شعب حضرموت بعد مباراتهم ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 1/5، قرر اتحاد كرة القدم إلغاء نتيجة المباراة، وأن يتم إعادتها، كما قرر استبعاد اللاعب من البطولة. 

وبفوز شعب حضرموت اليوم على أهلي صنعاء، ارتفع رصيده إلى 7 نقاط ليحتل المركز الثاني خلف وحدة عدن بفارق الأهداف، ليتأهل كثاني المجموعة ويواجه التلال في الدور النصف نهائي.