وحدة عدن يواجه أهلي تعز في نصف نهائي الدوري التنشيطي اليمني

رياضة - منذ 453 يوم و 11 ساعة و 28 دقيقة
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يقام اليوم على الملعب الأولومبي في مدينة سيئون، النصف نهائي الأول للدوري التنشيطي اليمني والذي سيجمع وحدة عدن بنادي أهلي تعز. 

ووصل نادي وحدة عدن إلى هذا الدور بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، وتمكن خلال دور المجموعات من تسجيل 6 أهداف واستقبل هدفاً واحداً فقط. 

في المقابل وصل أهلي تعز إلى هذا الدور، بعد احتلاله مركز الوصافة في المجموعة الثانية بـ5 نقاط من فوز وتعادلين، وتمكن خلال دور المجموعات من تسجيل 4 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف. 

وأقامت اللجنة المنظمة للدوري التنشيطي لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا لمدربي الفرق الأربعة المتأهلة لنصف نهائي الدوري بقاعة كلية التربية البدنية والرياضيية في مدينة سيئون. 

وحول مباراة نصف النهائي الأول تحدث مدرب فريق وحدة عدن الكابتن قيس محمد صالح قائلاً: "أشيد بفريق أهلي تعز، وأؤكد أن الأهلي يمتلك إمكانيات جيدة واستطاع أن يصعد لنصف النهائي بتقديمه مباريات كبيرة، وطموحة في الوصول للنهائي هو طموح مشروع". 

فيما قال مساعد مدرب أهلي تعز أحمد المهتدي: "الأهلي جاء للمنافسة وليس للمشاركة، وسيعود أحد أهم لاعبينا الأساسيين إثر طرده في المباراة الأولى أمام الهلال وهو الكابتن أكرم الشرعبي"

وأضاف: "الفريق تعرض لإصابات قد تكون مؤثرة، لكن عمل الجهاز الفني على تجاوز ذلك".