ميلان يحل ضيفاً على بريشيا في افتتاح الجولة الـ21 من الكالتشيو

رياضة - منذ 450 يوم و 12 ساعة و 26 دقيقة
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يحل ميلان، صاحب المركز الثامن برصيد 28 نقطة، ضيفاً على بريشيا صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة، في افتتاح مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإيطالي. 

ويشهد ميلان تحسناً ملحوظاً في نتائجه، حيث لم يخسر في آخر ثلاث مواجهات له في الدوري، محققاً فوزين وتعادلاً، كما تمكن من التأهل إلى الدور الربع نهائي لمسابقة كأس إيطاليا، بتخطيه سبال بثلاثية نظيفة. 

ويعود الفضل في هذا التحسن لعودة المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش إلى النادي، ورغم بلوغه سن الـ38، إلا أن الزلاتان أعاد الروح للفريق، كما عادت الجماهير لمدرجات ملعب السانسيرو.

في الجهة المقابلة يصارع نادي بريشيا للهروب من مناطق الهبوط، التي يتواجد فيها حالياً، وسيغيب عن لقاء اليوم نجمه ماريو بالوتيلي، بسبب عقوبة الإيقاف لمباراتين التي تعرض لها وغرامة قيمتها 10 آلاف يورو، بسبب طرده عقب احتجاجه بشدة على حكم مواجهة فريقه وكالياري، في الجولة الماضية. 

ودخل بالوتيلي بديلاً في الدقيقة 74 من المباراة، وطرد عقب حصوله على إنذارين، في ظرف ثماني دقائق فقط، نتيجة لخطأ ضد مدافع كالياري فابيو بيساكاني والاحتجاجات التالية.

وعلى إثر هذه العقوبة سيغيب بالوتلي عن لقاء اليوم أمام ميلان، وعن لقاء الجولة القادمة أمام بولونيا، وسيعود للمشاركة في الجولة الـ23 أمام نادي اودينيزي.