رغم حرب "الإخوان" عليه.. مؤتمر مأرب يستنفر أنصاره للدفاع عن المحافظة

متفرقات - Monday 27 January 2020 الساعة 04:16 pm
عدن، نيوزيمن:

دعا حزب المؤتمر الشعبي العام بمأرب (شرقي البلاد) قيادات وأنصار الحزب إلى الدفاع عن المحافظة والتصدي لمحاولات الاعتداء المستميتة من جانب مليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن.

وجاءت دعوة حزب المؤتمر الشعبي للدفاع عن مأرب، رغم كل ما تعرض له كوادره وأنصاره في المحافظة من انتهاكات واعتداءات وملاحقات وعمليات إقصاء وتهميش وانتهاكات من جانب السلطة المحلية الموالية لتنظيم الإخوان المسلمين.

وأهاب بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي، اطلع عليه "نيوزيمن"، بالجميع أن يكونوا على قلب رجل واحد للدفاع عن محافظة مأرب وكل أرجاء الوطن إلى جانب قوات الجيش.

وأضاف البيان: "على الرغم من تعرض قيادات التنظيم وقواعده في مأرب للاستبعاد والإقصاء والتهميش والملاحقات والبلاغات الكيدية والتعسفية والحملات العسكرية غير المبررة على أبناء المحافظة؛ إلا أننا أمام هذه المرحلة المفصلية والخطيرة ندعو كل الشرفاء لرفد الصفوف والتصدي لكل محاولات الاعتداء المستميتة لغزو مأرب وإمطارها بالصواريخ ليل نهار...".

ولفت البيان إلى أن تلك المحاولات المستميتة لغزو مأرب تهدف إلى تعطيل الحياة العامة في المحافظة ولفت الانتباه إلى ما يحدث من تسللات في بعض الجبهات.

وشدد على أن يكون للمؤتمريين تحرك جاد بعيداً عن العشوائية، مطالباً الجميع التأهب حتى يأتيهم إشعار من قيادة الفرع.