روما يستضيف بولونيا في افتتاح مواجهات الجولة الـ23 من الكالتشيو

@ عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله: رياضة

2020-02-07 21:25:06

تنطلق، اليوم، مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي، عندما يستضيف نادي روما صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة، نادي بولونيا صاحب المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

وانتهت المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مرحلة الذهاب في الدوري بفوز روما بنتيجة 1/2، وفي ظل اقتصار المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى ما بين يوفنتوس وانتر ولاتسيو، فإن روما يتنافس مع عدة أندية أخرى على احتلال المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وخسر روما مركزه الرابع، بعد تعثره في الجولتين الماضيتين، حيث تعادل أمام لاتسيو، ومن ثم انهزم أمام ساسولو، ويمر بولونيا بفترة جيدة نوعاً ما على صعيد النتائج، ففي آخر 7 مواجهات له في الدوري تمكن من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباريتين وتعرض للهزيمة في مرة واحدة فقط، مما سمح له في التواجد في المنطقة الدافئة.

وفي الدوري الإسباني تفتتح اليوم موجهات الجولة الثالثة والعشرين، بلقاء يستضيف فيه ألفيس صاحب المركز الخامس عشر، نادي إيبار صاحب المركز السادس عشر وفي رصيد كل منهما 24 نقطة.

وفي الدوري الألماني تفتتح اليوم مواجهات الجولة الواحدة والعشرين، حيث يستضيف آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، نادي اوغسبورغ صاحب المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

وفي الدوري الفرنسي تفتتح اليوم مواجهات الجولة الرابعة والعشرين عندما يستضيف أنجير صاحب المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، نادي ليل صاحب المركز الرابع برصيد 37 نقطة.