فالنسيا يستضيف اتليتيكو مدريد في افتتاح مواجهات الجولة الـ24 من الليجا

@ عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله: رياضة

2020-02-14 16:09:17

تفتتح، اليوم، مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، عندما يستضيف نادي فالنسيا صاحب المركز السابع برصيد 37 نقطة، نادي اتليتيكو مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

ولم يخسر أتليتيكو مدريد على ملعب الميستايا، في آخر 4 مواجهات جمعت الفريقين، ويعود آخر انتصار لفالنسيا على أتلتيكو إلى موسم 2014/2015، عندما تفوق أصحاب الأرض بنتيجة 1/3.

وإجمالاً يتفوق فالنسيا في مواجهاته على ملعبه أمام أتلتيكو بـ40 انتصاراً، مقابل 18 تعادلاً و20 هزيمة، وسجل إجمالي 138 هدفاً ودخل مرماه 83.

وسيكون مهاجم اتليتيكو مدريد ألفارو موراتا جاهزاً لمواجهة فالنسيا، وفقاً لما أكده المدرب دييجو سيميوني، الذي لم يصرح إذا ما كان سيشارك اللاعب كأساسي أم لا.

وعاد ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، أمس الخميس، للعمل الجماعي مع بقية المجموعة خلال التدريبات الصباحية للفريق، وذلك بعد 12 يوماً من الغياب لمعاناته من إصابة عضلية.

بروسيا دورتموند × آينتراخت فرانكفورت 22:30

وفي الدوري الألماني تفتتح اليوم منافسات الجولة الثانية والعشرين، عندما يستضيف بروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث برصيد 39 نقطة، نادي آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز السابع برصيد 28 نقطة.

ولفرهامبتون × ليستر سيتي 23:00

وتتواصل مواجهات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي لعبت منها ثلاث مواجهات خلال الأسبوع الماضي، وتستكمل بقية لقاءات الجولة في هذا الأسبوع، والأسبوع القادم، من أجل منح الراحة للأندية الإنجليزية، أسوة بنظرائها في الدوريات الأوروبية.

وفي لقاء اليوم يحل ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطة، ضيفاً على نادي وليفرهامبتون صاحب المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

موناكو × مونبلييه 22:45

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي، وذلك عندما يستضيف موناكو صاحب المركز السابع برصيد 35 نقطة، نادي مونبلييه صاحب المركز الخامس برصيد 37 نقطة.