تشلسي يستضيف مانشستر يونايتد في ختام مواجهات الجولة الـ26 من البريمبرليج

رياضة - Monday 17 February 2020 الساعة 03:41 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يستضيف نادي تشلسي صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة، نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز التاسع برصيد 35 نقطة، على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك في ختام مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى تشلسي لرد اعتباره حيث تلقى هزيمة قاسية أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يخسر مجدداً أمام مانشستر يونايتد لكن هذه المرة على ملعب ستامفورد بريدج، بنتيجة 2/1 في بطولة كأس الرابطة.

ويسعى مانشستر يونايتد لمحاولة إنهاء الموسم في المركز الخامس، والذي سيكون مؤهلاً لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبي بحرمان مانشستر سيتي من المشاركة الأوروبية، وفي حال فوزه في لقاء اليوم فسيرفع مانشستر رصيده إلى 38 نقطة، وسيكون على بعد نقطتين من توتنهام صاحب المركز الخامس.

ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: كيبا فى حراسة المرمى، ريس جيمس _ أندرياس كريستينسين _ أنطونيو رويديجير _ أزبيليكويتا _ كانتي _ جورجينيو _ هودسون اودي _ ماسون مونت _ بيدرو _ تامي إبراهام.

فى حين ينتظر أن يدخل مانشستر يونايتد لقاء تشيلسي بتشكيل يضم: دي خيا فى حراسة المرمى، فان بياسكا _ لينديلوف _ ماجوير _ لوك شو _ أندرياس بيريرا _ فريد خوان ماتا _ برنو فيرنانديز _ دانيل جيمس _ انتوني مارسيال.