الأندية الكبرى تسعى لحسم تأهلها لدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي

رياضة - Thursday 27 February 2020 الساعة 09:29 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تلعب، اليوم، مباريات إياب دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي، حيث يلتقي في أبرز المواجهات كل من: 
جينت × روما 
يستضيف نادي جينت البلجيكي، نادي روما الإيطالي ضمن إياب دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز روما بهدف نظيف. 
أياكس × خيتافي 
يسعى نادي أياكس الهولندي إلى تعويض خسارته في ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي بثنائية نظيفة، على يد خيتافي الإسباني، وذلك عندما يستقبله اليوم على ملعب أرينا، أمستردام، ضمن إياب دور الـ32 من البطولة.
إشبيلية × كلوج 
ويسعى إشبيلية لحسم تأهله إلى دور الـ16 من البطولة، وذلك عندما يستقبل كلوج الروماني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 
إنتر × لودوجوريتس 
يستقبل نادي إنتر ميلان الإيطالي على ملعب الجوزيبي مياتزا، نادي لودوجوريتس البلغاري، في إياب دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز إنتر بهدفين دون رد. 
أرسنال × اولمبياكوس
يستضيف نادي أرسنال على ملعب الإمارات، نادي اولمبياكوس اليوناني وذلك في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز أرسنال بهدف دون مقابل. 
مانشستر يونايتد × كلوب بروج 
يستقبل مانشستر يونايتد الانجليزي، على ملعب أولد ترافورد، نادي كلوب بروج البلجيكي وذلك في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بنتيجة 1/1.
وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من: 
اسبانيول × ولفرهامبتون 20:55
بورتو × باير ليفركوزن 20:55
لينتس × الكمار 20:55
مالمو × فولفسبورغ 20:55
سلتيك × كوبنهاجن 23:00
زالتسبورج × آينتراخت فرانكفورت 23:00
إسطنبول باشاك شهير × سبورتينج لشبونة 23:00
بازل × آبويل نيقوسيا 23:00
بنفيكا × شاختار دونستيك 23:00
سبورتينج براغا 0 _ 1 رينجرز 
وتمكن رينجرز الأسكتلندي من أن يكون أول المتأهلين إلى دور الـ16 بفوزه على سبورتينج براغا بهدف نظيف سجله ريان كنت في الدقيقة 61، وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين قد انتهت بفوز رينجرز بنتيجة 2/3.