اتهامات من قبل نائب رئيس برشلونة المستقيل بوجود جريمة اختلاس داخل النادي

رياضة - Saturday 11 April 2020 الساعة 10:24 am
عدن، نيوزيمن:

وجه إميلي روسود نائب رئيس برشلونة، وهو واحد من ال6 الأعضاء الذين أعلنو استقالتهم من مجلس الإداراة، اتهامات بوجود سرقة لخزية النادي.

وقال روسود: "أعتقد أن شخصاً ما وضع يده في خزينة النادي، تم دفع مليون يورو لشركة (I3 Ventures) مقابل وظيفة يبلغ سعرها في السوق 100 ألف يورو".

وتساءل: "من المتهم؟ بالتأكيد شخص ضمن مجلس الإدارة، ولا أعرف من هو، لكن يمكن أن يكون لديك شكوك".

وأوضح: "قيامنا بدفع مليون يورو يعني أن شخصاً ما تورط في جريمة اختلاس، إنه يدفع أموالاً تفوق القيمة الحقيقية، ولا أعرف من هو، أو إذا كان الرئيس يعرف ذلك، أو إلى أي مستوى يصل الأمر، ولكن الأمر يبدو واضحاً بالنسبة لي".

وأضاف: "العقد مع شركة (I3 Ventures) قد تم تقسيمه إلى دفعات تقل قيمة كل منها عن 200 ألف يورو، حتى لا تتطلب الموافقة من قبل مجلس الإدارة بأكمله هذا بشع للغاية، من المهم أن نفهم ما يحدث، فقد كانت هناك سلسلة من المخالفات، لكن ما لن نفعله هو غض الطرف عنها".

وأكمل: "شركة المراجعة والتدقيق، التي تم تكليفها بالقضية، كان عليها أن تفرق بين قضيتين: ما إذا كان صحيحاً أن (I3 Ventures) كانت مسؤولة عن تشويه سمعة اللاعبين على شبكات التواصل الاجتماعي، وما إذا كان السعر المدفوع (مليون يورو تقريباً) هو كذلك".

يُذكر أن اتهامات روسود حول شركة (I3 Ventures)، تعود لأزمة اندلعت في فبراير الماضي، بعدما أفاد تقرير صحفي أن الشركة تدير حسابات وهمية على وسائل التواصل الاجتماعي لتشويه نجوم الفريق وبعض الأشخاص المرتبطين بالنادي.