مدير عام حيس من الخطوط الأمامية: يقظة القوات المشتركة تحمي المدينة والسكان

المخا تهامة - Monday 04 May 2020 الساعة 01:20 am
حيس، نيوزيمن، خاص:

أكد مدير عام مديرية حيس، الذي قام، يوم الأحد، بزيارة ميدانية لمواقع القوات المشتركة المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهة حيس جنوب محافظة الحديدة، أن يقظة القوات المشتركة في اللوائين 7، 11، عمالقة تحمي المدينة والسكان وتخمد مصادر نيران وزحوف المليشيات.

وخلال الزيارة، هنأ الأبطال بالشهر الكريم وأشاد بمواقفهم البطولية المستمرة وتصديهم لكل الخروقات الحوثية بكل بسالة وشجاعة وحماية المدينة والمدنيين.

وجدد مطالبة الأمم المتحدة بضرورة وضع حد لانتهاكات مليشيات الحوثي والتي تتعمد استهداف المدنيين.
وقال مدير عام مديرية حيس رئيس المجلس المحلي مطهر القاضي لنيوزيمن: إن أبطال القوات المشتركة يتحلون باليقظة والجاهزية والاستعداد في شهر رمضان، ويلتزمون بالقرارات والاتفاقيات ووقف إطلاق النار وهو ما لا يجد له أي حضور أو تقيد والتزام من قبل مليشيات الحوثي.
مبينا أن الزيارة كانت مع القيادي الميداني القائد "أيمن مارش الهُميلي" قائد الكتيبة الخامسة في اللواء السابع عمالقة المرابط في الجهة الشمالية بجبهة حيس.

وأكد القاضي أن مليشيات الحوثي لا تزال تخترق الهدنة وتكثف من تصعيدها بالقصف المدفعي والصاروخي وبالأسلحة الرشاشة دون مراعاة للشهر الفضيل، ومن خلاله تواصل استهداف مواقع القوات بالتزامن مع استهداف الأحياء السكنية في مركز المديرية.

مشيداً بدور القوات المشتركة من اللوائين السابع والحادي عشر عمالقة المرابطين في خطوط التماس بجبهة حيس، والذي بدورهم يقومون بالتصدي للهجمات والتسللات الحوثية، ووضع حد لتصعيدها المستمر وقصفها الذي يطال الأحياء السكنية والتي تباشرها القوات بضرباتها الموجعة وإخماد مصادر النيران.

وثمن دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على دعمهما المتواصل والسخي لأبطال القوات المشتركة المتواجدة في الساحل الغربي وفي مختلف جبهات اليمن لمواجهة المليشيات الحوثية.