إعلام الإصلاح الرسمي منصة فتنة.. قائد اللواء 3 تهامة يلجم "مطابخ الإفك" بجريمة المخا

@ المخا، نيوزيمن: الحديدة

2020-06-29 05:41:32

شارك إعلام حزب الإصلاح الرسمي وجريدة الحزب الناطقة ومنصتها "الصحوة نت" إلى جانب مواقع ومنصات جانبية تابعة للإخوان، في حملة ضخ للأكاذيب ومحاولة اختلاق مناسبة للفتنة في المخا على خلفية جريمة قتل من قبل عصابة تلاحقها الأجهزة الأمنية. وافتعلت المواقع عناوين اخبار كاذبة حول وقائع توتر وصدام في المخا بين رفاق جبهة الساحل الغربي والقوات المشتركة. البيان التالي عن قيادة الثالث تهامة، فجر اليوم الاثنين.

قتلت عصابة من تجار السلاح نائب ركن تسليح اللواء الثالث تهامة نوار خالد أحمد قاسم ظهر أمس في شارع الدائري وسط مدينة المخا ونهبت طقم شاص مع سلاح 14.5 تابع للواء كان بحوزته قبل أن تلوذ بالفرار . 

وكانت عصابة من تجار السلاح جوار سوق القات المركزي طلبت من الشهيد بيع السلاح 14,5 بطريقة مستفزة فرد عليهم بإباء وحزم بأنّ الجندي لايبيع سلاحه وقال بأن هذا السلوك لاتقوم به سوى عصابات نهب السلاح لبيعه للحوثي غير أنهم توعدوا بتأديبه وأخذ السلاح منه بالقوة بعد خروجه من السوق.

وتبعه أفراد العصابة إلى الخط الدائري على مقربة من ورشة صيانة السلاح حيث نزل من طقمه لتناول الغداء تحت ظل شجرة وقتلوه هناك بدم بارد ونهبوا الطقم والسلاح . 

» مقتل سائق طقم برصاص مسلحين مجهولين بالمخا

وقال العقيد محمد الدروبي ( أبو العز ) قائد اللواء الثالث تهامة أنً دم الشهيد نوار لن يذهب هدراً وسيعمل ما بوسعه مع زملاء الشهيد من افراد اللواء لمساعدة الجهات الأمنية لضبط الجناة وتسليمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع . 

واستهجن العقيد الدروبي ماكتبته بعض المواقع الصفراء حول حادثة القتل من أكاذيب وإشاعات مغرضة هدفها النيل من تماسك القوات المشتركة في الساحل الغربي 

مؤكداً أنّ هذه الإشاعات تخرج من مطابخ الافك بهدف خرق صف القوات المشتركة في الساحل الغربي.

داعياً إلى ضرورة ان تتحلى وسائل الاعلام بالدقة والمصداقية في نقل الاخبار وتستقيها من مصادرها الرسمية.

* صادر عن اعلام اللواء الثالث تهامة