حيس.. إفشال محاولتي تسلل وإصابة مواطن واحتراق منزل بنيران المليشيا الحوثية

المخا تهامة - Monday 06 July 2020 الساعة 03:00 pm
حيس، نيوزيمن، خاص:

استهدفت مليشيات الحوثي (ذراع إيران في اليمن) بنيران أسلحتها الرشاشة الأحياء السكنية في مديرية حيس بالحديدة وأصيب على إثرها مواطن بجروح واحترق منزل بالكامل.

وقال مراسل نيوزيمن، في حيس، إن مليشيات الحوثي فتحت نيرانها الرشاشة صوب الأحياء السكنية وأماكن متفرقة في المدينة وواصلت قصفها المتعمد باتجاه قرية بيت مغاري شمال غربي المدينة.

وأوضح أن القصف الحوثي بالأسلحة الرشاشة انهال على المساكن وتسبب بإصابة الحاج "عبده محمد النهاري" البالغ من العمر 60 عاماً؛ أصيب برصاصة عيار 14 ونص في كتفه الأيسر وتم إسعافه إلى النقطة الطبية التابعة للواء السابع عمالقة لتلقي الإسعافات الأولية ومن ثم نقل إلى مستشفى الخوخة.

وأكد أن المليشيات واصلت قصفها المتعمد وفتحت نيرانها على التجمعات السكنية في قرية بيت مغاري واخترقت منزل المواطن "أحمد الديك" وأحرقت كل محتويات المنزل من أثاث وكل ما بداخلة.

وفي السياق، أوضح مصدر عسكري لنيوزيمن، أن أبطال القوات المشتركة من منتسبي اللواءين السابع والحادي عشر عمالقة، أفشلوا محاولتي تسلل للعناصر الحوثية عندما حاولوا الاقتراب من مواقع القوات المرابطة من جهتي الشرق والشمال الغربي لجبهة حيس.

وأكد المصدر العسكري، أن أبطال القوات المشتركة كبدوا العناصر المتسللة من جيوب المليشيات خسائر فادحة في العتاد والأرواح وأجبروهم على الفرار مخلفين وراءهم جثث قتلاهم وجرحاهم تحت الأشجار وفي الأودية.